أصالة نصري في ثاني حلقات الموسم الثاني من “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي

جمهور شاشة تلفزيون دبي على موعد مساء الأحد (5 فبراير) مع ثاني حلقات الموسم الثاني من برنامج “ميكس ميوزيك” مع خالد سليم وألين لحود، في سهرة غنائية، سورية، كويتية، لبنانية، مع خالد سليم وألين لحود وعادل حقي، حيث تحل الفنانة أصالة نصري ضيفة مميزه كعادتها، بعفويتها وحماسها في تأدية أغانيها، مؤكدة أن صوتها هو تجارتها، حيث تحدثت عن سر ارتباط تفاصيل حياتها باسمها وتعلقها العاطفي بصوتها الذي تستعيد  به ذكرياتها وتكشف عن السبب الذي يمنعها من إعادة إحياء أغاني والدها الراحل مصطفى نصري، في الوقت الذي تغني مع ألين لحود خلف الكواليس أغاني والدتها الراحلة المطربة سلوى القطريب، كما تشارك بالغناء مع ضيوف الحلقة، الكويتي حمد القطان واللبناني زياد برجي.

فمن التلحين إلى الغناء بدأت مسيرة حمد القطان، والذي لحن لكثير من نجوم الخليج العربي أمثال عبد الكريم عبد القادر، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، أحلام. على عكس زياد برجي الذي لم يفارقه الغيتار خلف الكواليس والذي بدأ من الغناء ثم التلحين لمطربين أمثال سلطان الطرب جورج وسوف، وبتوجيهات الموسيقار عادل حقي لتكتمل خلطة الحلقة الموسيقية من التدريبات خلف الكواليس إلى الغناء مع جمهور ميكس ميوزيك على شاشة تلفزيون دبي.

ويعد برنامج “ميكس ميوزيك” برنامجاً موسيقياً شبابياً يتميز بالتلقائية، والإيقاع الشبابي السريع، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية. حيث يستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون سوياً وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرقاً موسيقية وDJ لتنسيق كافة الأغاني والموسيقى، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات، ومجريات الكواليس كما سيتم عرض أغاني تبث لأول مرة، وسط حماس الجمهور الحاضر في الاستديو وكأنه في حفل موسيقي. يشترك في تقديمه الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي، حيث استضافت الحلقة الأولى من الموسم الثاني الفنان التونسي صابر الرباعي بمشاركة كل من سيمور جلال وحمزة قبلاوي ومروة ناجي.

يبث برنامج “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة السبت الساعة: 03:30 صباحاً، والساعة: 10:00 بتوقيت الإمارات، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) وخدمة “آوان”.

Mix Music 03 Mix Music 02

You may also like...

0 thoughts on “أصالة نصري في ثاني حلقات الموسم الثاني من “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram