صلاح يتوج افضل لاعب افريقي 2018

فاز محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، يعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الفائز الثلاثاء، وقام بتسليمه النجم جورج ويا رئيس جمهورية ليبيريا، وتفوق محمد صلاح في سباق التتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا على السنغالي ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزي، والجابوني أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي.

حصد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى جائزة جديدة تضاف إلى سلسلة الجوائز الفردية التي حصل عليها منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وكان محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” للمرة الأولى في مسيرته العام الماضي بعدما تفوق على ساديو مانى وأوباميانج.

وتواجد محمد صلاح ضمن القائمة النهائية للمرشحين لحصد الجائزة للعام الثاني على التوالي أما ساديو مانى فتواجد في القائمة النهائية للعام الثالث على التوالي بعدما حل ثالثًا في 2016 وثانيًا في 2017، ساعيًا لحصد الجائزة للمرة الأولى فى مسيرته، بينما تواجد أوباميانج للمرة الخامسة تواليًا ليعادل رقم الأسطورة الإيفوارية يايا توريه ونجم الوسط الغاني مايكل إيسيان.

You may also like...

0 thoughts on “صلاح يتوج افضل لاعب افريقي 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram