محمد بن راشد: حكومة الإمــارات حكومة الإنجازات وشعبها شعب التحديات

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن «الحكومة مع الفئات الضعيفة في 2019، ولن تنسى أحداً، ولن تضيع محتاجاً أبداً»، مضيفاً سموه «نعد الجميع بأن المواطن سيبقى الأولوية الأولى والثانية والثالثة في 2019، وفِي جميع الأعوام».

وقال سموه، في تغريدة على «تويتر»: «ترأست اجتماعاً لمجلس الوزراء، استعرضنا فيه حصيلة 2018، وخطة 2019.. تسارَع توطين الوظائف 200٪ في 2018، ونريد مضاعفة الجهد في 2019، اعتمدنا 7000 مسكن للمواطنين في 2018، ونسعى مع الحكومات المحلية أن لا يبقى مواطن دون مسكن كريم يملكه».

وأضاف سموه، في كلمة استهلّ بها اجتماع مجلس الوزراء الأول في عام 2019: «حكومة الإمارات هي حكومة ديناميكية برؤية مستقبلية، تضم جهات اتحادية فعّالة، وفرق عمل متكاملة، لدعم مختلف القطاعات المحورية، والمساهمة في تحقيق الأولويات الحكومية والمستهدفات الوطنية»، مؤكداً سموه أنه «في العام الجديد.. (عام التسامح).. سنبهر العالم بنموذج الإنسان الإماراتي المتفاني في عمله، والمحب لوطنه، والمتسامح مع الجميع». وأكمل سموه: «حكومة الإمارات حكومة الإنجازات، وشعبها شعب التحديات، فنحن في الإمارات كلما زادت إنجازاتنا، ارتفع سقف طموحاتنا».واستعرض مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في مستهلّ اجتماعه في قصر الرئاسة بأبوظبي، إنجازات حكومة الإمارات لعام 2018، وذلك بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد: حكومة الإمــارات حكومة الإنجازات وشعبها شعب التحديات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram