الخالدية بالاس ريحان من روتانا يُعيّن شادي نيقولا مديراً عاماً جديداً

رحّب فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا، المنتجع العائلي ذو الـ 5 نجوم الواقع في قلب مدينة أبو ظبي، ويتمتّع بإطلالات خلابة على الشواطئ الجميلة للخليج العربي والقصر الرئاسي، بالسيد شادي نيقولا كمدير عام جديد للفندق.
وتعليقاً على هذا التعيين قال السيد شادي نيقولا: “أشعر بالفخر للانضمام مُجدّداً إلى فريق عمل الخالدية بالاس ريحان من روتانا. يُسعدني رؤية الكثير من الوجوه المألوفة؛ وبالمقابل إنه لأمر رائع أن أشاهد العديد من العاملين الشباب الجدد، وأنا على يقين بقدرتنا على العمل معاً يداً بيد للوصول إلى الكمال وتجاوز توقعات الضيوف، مع بذل المزيد من الجهود للحفاظ على التميّز في تحقيق رضا العملاء ونمو الأعمال الإيجابية على التوالي.”
ومن الجدير بالذكر أن شادي نيقولا لبناني الجنسية، ويحمل شهادة عليا في الشؤون المالية وتدقيق الحسابات من كلية التقنية اللبنانية المرموقة، كما يتمتّع بخبرة عريقة ومُتميّزة في قطاع صناعة الضيافة.
ارتبط السيد نيقولا بالعمل مع شركة إدارة فنادق روتانا منذ 18 عاماً، حيث بدأ مع فندق “بيتش روتانا”، وانتقل تدريجياً في تولّي العديد من المناصب الإدارية في فنادق روتانا داخل العاصمة أبوظبي، بداية من منصب مساعد المدير التنفيذي في فندق “الخالدية بالاس ريحان” من روتانا وصولاً إلى منصب المدير العام في “سنترو كابيتال” و “كابيتال سنتر أرجان” من روتانا.

You may also like...

0 thoughts on “الخالدية بالاس ريحان من روتانا يُعيّن شادي نيقولا مديراً عاماً جديداً”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram