تجربة إيطالية لا تنسى في مطعم بيتشه وأخرى مميزة في تريدرفيكس

كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي المفضل في إمارة دبي عن إطلاق وجبة برانش إيطالية جديدة بالتزامن مع بداية العام الجديد، حيث سيصطحب المطعم زواره في رحلة فريدة لاختبار النكهات الإيطالية الأصيلة التي تقدم بلمسة عصرية، والتلذذ بأشهى الأطباق التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأحبة فضلاً عن وجبات الشواء التي تُحضَّر على الطريقة الإيطالية مع أشهى النكهات والتوابل.
حيث يمكن للضيوف الذواقة استهلال وجبة البرانش مع تشكيلة واسعة من المقبلات الإيطالية التقليدية والتي تضم أطباق جبنة البوراتا التقليدية، وسلطة البانزانيلا، وكرات الأرانشيني المحشية بالجبنة وصلصة البولونيز، بالإضافة إلى شرائح البيتزا وأصناف الخبز الإيطالي الطازجة والمحضرة يدوياً. كما يتاح للضيوف التلذذ والانتقاء بين نوعين من الباستا المعدّة يدوياً.
وفي الحديقة الخارجية، سيبدع الطهاة في إعداد أطباق الشواء على الطريقة الإيطالية ليقدموا للضيوف أشهى أنواع اللحوم الطرية من لحم الضأن ولحم الدجاج ولحم البقر. كما يمكن لعشاق الأطعمة البحرية الاستمتاع بالقريدس الكبير، والسلمون وفيليه سمك القاروص. كما سيتسنى للضيوف التوقف في المحطة الأخيرة لرحلة المذاق الفاخر عبر التلذذ ببوفيه الحلويات المفتوح الذي يزخر بأشهى أصناف الحلويات كمعجنات كانولي صقلية، ونافورة الشوكولاتة، وقطع الكب كيك الصغيرة، والفواكه بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المعجنات الإيطالية.

You may also like...

0 thoughts on “تجربة إيطالية لا تنسى في مطعم بيتشه وأخرى مميزة في تريدرفيكس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram