شو تشو أبوظبي يطلق أمسية ’شو فلو‘

يدعو ’شو تشو‘أبو ظبي الذواقة للاستمتاع بأمسية حافلة تزخر بأطايب الأطباق والمشروبات وتنبض بأروع الأنغام الموسيقية التي يبدعها منسق الأغاني الشهير فرويد كل يوم خميس. تذوق أشهى الأطباق اليابانية والكوكتيلات المعدة بمنتهى الخبرة وذلك وسط أجوائه النابضة بالحيوية. ويقع المطعم الياباني في سوق قرية البري، ويزهو بإطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي وجامع الشيخ زايد الكبير؛ عرض أمسية ’شو فلو‘ مقابل 250 درهم إمارتي فقط للشخص ويتضمن الطعام والمشروبات المختارة الامحدودة.

*العرض
العرض: أمسية ’شو فلو‘ في ’شو تشو‘ أبوظبي
الزمان: كل يوم خميس
التوقيت: من الساعة 7 مساءً – 12 منتصف الليل
السعر: 250 درهم إماراتي

نبذة عن مطعم ’شو تشو‘:
يقدم مطعم ’شو تشو‘ الياباني وصالته الفاخرة مفاهيم مبتكرة في عالم الضيافة، حيث تأسس في دبي منذ أكثر من عشر سنوات. ويتفرد ’شو تشو‘ بموقعه في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘ في دبي، وبإطلالات خلابة على شاطئ المنتجع.
يتيح المطعم باقة متنوعة من الفعاليات الموسيقية بدءاً من العروض الموسيقية الحية للعديد من منسقي الأغاني والفرقة الموسيقية المقيمة في المطعم. ويتميز المطعم بقائمة طعام عصرية من المطبخ الياباني تتنوع أطباقها بين أشهى الأطباق المطهوة، والأصناف التقليديةً كالسوشي الياباني. كما يوفر المطعم لضيوفه فرصة استكشاف أصناف الطعام التي يقدمها المطبخ الياباني من خلال إمكانية تذوق الأسماك غير المطهوة على الطريقة اليابانية.

 

You may also like...

0 thoughts on “شو تشو أبوظبي يطلق أمسية ’شو فلو‘”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram