غرفة المعيشة بطابع أنيق من شاتلز آند مور

تقدم شاتلز آند مور، العلامة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في عالم المفروشات والتابعة لمجموعة عيسى صالح القرق، عن مجموعتها لهذا العام من الأرائك الكبيرة والتي تتسم براحتها وأناقتها الفارهة.

تعتبر الأرائك بمثابة قطعة الأساس التي تدور حولها باقي قطع الديكور الصغير، وبالتالي فإن انتقائها بعناية أمر غاية في الأهمية. تختلف الأرائك بحسب تصميمها سواء كانت قطنية أو مخملية أو جلدية وبالطبع حسب ألوانها سواء كانت بألوان داكنة أو أرضية أو باستيل فاتحة. لكل تصميم طابعه الخاص والذي يعكس ذوق أصحاب المنزل وديكور المنزل بشكل عام.

مجموعة شاتلز آند مور لهذا العام تتنوع بين كل ما ذكر:

1. أريكة زاوية “آيريس” – تتميّز الأريكة بملمسها المخملي الناعم ولونها الأخضر الجذاب والذي سيمنح الغرفة شخصية فريدة من نوعها.
السعر: 40,950 درهم إماراتي

2. أريكة “داليا” – يمكن أن تمتزج المفروشات ذات اللون البيج جيداً مع أي ديكور منزلي ، لكن أريكة كبيرة مثل داليا سوف تكمل ديكور المنزل الحالي وتمنحه لمسة أكثر فخامة.
السعر: 24,150 درهم إماراتي

3. أريكة “فينيس” – كلاسيكية ولكن أنيقة هذا أفضل ما يمكن وصف أريكة فينيس به.
السعر: 36,750 درهم إماراتي

4. أريكة زاوية “هورايزون” – أريكة لزاوية هذه هي قطعة أساسية لجميع جمعاتكم العائلية فحجمها المثالي سيغنيكم عن الحاجة لأي كرسي إضافي.
السعر: 24,150 درهم إماراتي

وتخضع أسعار قطع الأثاث الحالية لخصم بنسبة 25٪ إلى 75٪ بمناسبة مهرجان دبي للتسوق ويمكن الحصول عليها من صالة عرض شاتلز آند مور في أم هرير ومعارض IDdesign في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف.

You may also like...

0 thoughts on “غرفة المعيشة بطابع أنيق من شاتلز آند مور”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram