‎تجارب استجمام فاخرة لدى “سانت ريجيس أبوظبي” بمناسبة عيد الحب  

إن عيد الحب هو المناسبة الأمثل للتعبير عن حبنا وتقديرنا لنصفنا الآخر، وقد تكفل سانت ريجيس أبوظبي بمساعدة ضيوفه على منح أحبائهم ذكريات شاعريةٍ لا تنسى، مرحبًا بالأزواج والعائلات والأصدقاء بعرضي استجمام فاخرين.

سبا كبار الشخصيات بين الغيوم – تجربة خاصة بعيد الحب:

في عيد الحب هذا العام، يدعوكم فندق سانت ريجيس أبوظبي لخوض التجربة الأكثر ندرةً وتميزًا على الإطلاق، حيث يمكن لضيفين محظوظين الاستمتاع براحة جناح أبوظبي الفاخر؛ أعلى جناح معلق في العالم.حيث يمكنهم الاسترخاء وتجديد حيويتهم وصناعة ذكريات لا تنسى، من خلال جلسات تدليك “ريميدي” المصممة خصيصًا لملائمة احتياجات كل ضيف على حدا، والتي تستمر لمدة 60 دقيقة كاملة. بالإضافة إلى جلسات “بوليش ريميدي” التي صممت خصيصًا على يد فريق من الخبراء المختصين، والتي تستمر لمدة 60 دقيقة كاملة أيضًا. إلى جانب طيف واسع من التجارب المميزة والجلسات العلاجية المختصة، والتي تشمل التنقل من وإلى الفندق عبر سيارات البنتلي الفارهة الخاصة بالفندق، والاستخدام الحصري للجاكوزي والساونا وغرفة البخار الخاصة بالجناح الملكي، مع الاستمتاع بإطلالته البانورامية الخلابة على مدينة أبوظبي الساحرة ومياه الخليج العربي اللازوردية. وبعد الانتهاء من الجلسات العلاجية، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة عشاء حميمية خاصة في هذا الجناح المذهل، على ارتفاع 255 متر عن سطح الأرض.متوفر بسعر 4200 درهم إماراتي لشخصين.

جلسة التدليك الفاخرة الخاصة بالأزواج

يدعوكم سانت ريجيس أبوظبي لمشاركة نصفكم الآخر تجارب ريميدي سبا الفاخرة، حيث يمكنكما الحصول على جلسة تدليك وعناية على يد أمهر الخبراء، إلى جانب بعضكما في غرفة عناية خاصة بكما. وعند القيام بحجز أي من جلسات العناية الخاصة بالأزواج، يحصل الضيوف على أحد المشروبات الخاصة بالفندق أو المشروبات الخفيفة مع الفراولة المغطاة بالشكولاتة لدى أزورا لاونج البانورامي.

 

You may also like...

0 thoughts on “‎تجارب استجمام فاخرة لدى “سانت ريجيس أبوظبي” بمناسبة عيد الحب  ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram