‎خيارات طعام متنوعة تحت سقف واحد في آربان رتريت

تقدّم آربان رتريت -منصة تقديم الطعام في ياس مول- خيارات عالمية للطعام وذلك بعد حفل إطلاق المطاعم الجديدة.

وتشمل خيارات آربان رتريت الجديدة مطاعم من بلدان مختلفة مثل مطعم برزة الفريج الإماراتي والذي يقدّم مأكولات تقليدية وأخرى مبتكرة إضافة إلى اشتهاره بقهوته العربية الأصيلة وحلوياته المفضلة لدى الزوّار. إضافة إلى مطعم العريش اللبناني والسوري حيث يتميّز فريق الطهاة لديه بكونهم من عائلة سورية واحدة وذلك لتقديم تجربة شامية أصيلة ومذاق رائع.

 

تميّزت دورة آربان رتريت الجديدة بإضافة ركن كيدز فاكتوري للأطفال حيث يقدّم أوقات ونشاطات ممتعة للصغار إضافة إلى مأكولات صحية وشهية للصغار. أما لمحبي المأكولات المكسيكية يقدّم بورو بلانكو مجموعة لذيذة من البوريتو التي يمكنكم اختيار مكوّناتها التي تشمل الأرز واللحوم ومختلف الخضراوات التي يشتهر فيها هذا المطبخ

أصبح آربان رتريت واحداً من أكثر وجهات الطعام انتشاراً ورواجاً في أبوظبي منذ انطلاقه في شهر يونيو وذلك بعد تأسيسه من قبل دانا الشريف، حيث كان الهدف من وراءه أن يُصبح أكبر منصة لدعم المواهب المحلية ومساعدتهم على الانطلاق وابتكار أحدث التوجهات في قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط.

يتواجد آربان رتريت في الطابق الثاني بياس مول. تعمل هذه المنصة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً يومي الجمعة والسبت.

 

You may also like...

0 thoughts on “‎خيارات طعام متنوعة تحت سقف واحد في آربان رتريت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram