كيفن سبيسي يعترف بواقعة تحرش جنسي

تقدم الممثل  كيفن سبيسي، 58 عاماً، باعتذار في تغريدة على ”  تويتر الأحد، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي من ممثل كان يبلغ من العمر 14 عاما عندما حدثت الواقعة قبل عشرات السنوات، كما اعترف لأول مرة بأنه “مثلي”.
واعتذر الممثل الشهير الحائز على جائزة الأوسكار سبيسي لزميله الممثل أنتوني راب عن حادثة قال راب إنها وقعت عام 1986. وكان راب يبلغ من العمر حينها 14 عاما وفي بداية حياته في برودواي قبل المضي قدما في مسيرته ليصبح نجم المسرحية الموسيقية (رينت).
وقال الممثل، #أنتوني_راب، إنه تعرض لصدمة بعد أن ألقى سبيسي بجسده عليه في #فعل_جنسي فاضح خلال أمسية قبل سنوات طويلة في شقة الممثل الذي كان يبلغ من العمر 31 عاما.
وردا على اتهامات الممثل، وقال سبيسي الحائز على جائزتي أوسكار عن فيلمي (ذا يوجوال ساسبكتس) و(أميركان بيوتي) إنه لا يتذكر تفاصيل الواقعة المشار إليها، ولكنها إذا حدثت بالفعل – على حد تعبيره – فمن المرجح أن تكون مجرد “سلوك غير ملائم إطلاقا من سكير” يستوجب تقديم “أصدق اعتذار”.
والواقعة التي أشار إليها الممثل الذي كان مراهقا وقتذاك حدثت في شقة سبيسي في نيويورك عام 1986.
وفي مقابلة مع موقع “بزفيد” الشهير، زعم راب أن سبيسي دعاه مع صديق آخر يبلغ من العمر 17 عاما إلى ملهى ليلي، رغم أن الاثنين كانا دون السن القانونية التي تسمح بدخول مثل هذا المكان. وحجز لهما سبيسي مكانا فاخرا مخصصا للشخصيات المهمة.
وبعد قضاء فترة في النادي الليلي، كشف راب أن سبيسي دعاه لحضور حفل في شقته الكائنة في مانهاتن.

You may also like...

0 thoughts on “كيفن سبيسي يعترف بواقعة تحرش جنسي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram