الكلية الأوروبية الجامعية في مدينة دبي الطبية تحتفل بتخريج دفعة جديدة

احتفلت الكلية الأوروبية الجامعيةEuropean University College (EUC) أول مؤسسة طب أسنان تقدم برامج تدريب دولية في منطقة الشرق الأوسط بتخرج دفعة جديدة من طلابها لعام 2019، خلال حفل خاص أقيم في فندق ريكسوس بريميوم دبي جي بي آر ، حيث تم تقديم الشهادات للطلاب الجدد بحضور أعضاء الكلية.
وقال عميد الكلية الأوروبية الجامعية، و البروفيسور في تقويم الأسنان دونالد ج. فيرغسون : ” إننا كفريق عمل لمؤسسة تعليمية نشعر بالفخر الكبير في هذا الحدث عندما نرى طلابنا وهم يحصلون على شهاداتهم ، و إن هدفنا الدائم هو رفع معايير المجتمع الطبي من خلال توفير مستوى مرتفع من المرشحين القادميين للعمل ضمنه ، و كما مثل هذا الحدث المبهر إحتفالاً بالخرجيين الجدد ، فهو أيضاً تقدير للعمل الشاق الذي أنجزه طلاب و أساتذة الكلية معاً “.
و تعد الكلية الأوروبية الجامعية (EUC)، أول مؤسسة لطب الأسنان تقدم برامج تدريب دولية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط ، تتضمن درجات الماجستير في تقويم الأسنان وجراحة تقويم الأسنان بالتعاون مع جامعة مالمو في السويد ، طب أسنان الأطفال ، تقويم الأسنان والتعويضات ، حشو الأسنان ، زراعة الأسنان ، ودبلوم في التعليم المتقدم في طب الأسنان العام.
و يضم فريق هيئة التدريس في الكلية الأوروبية الجامعية (EUC)، أساتذة من جامعات ومراكز أبحاث مرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية ، السويد ، إنجلترا ، فرنسا والإمارات العربية المتحدة ، يجمعون في عملهم بين التعليم و الطب و الابحاث .
معلومات حول الكلية الأوروبية الجامعية (EUC):
الكلية الأوروبية الجامعية ، هي كلية معترف بها ومعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومنظمة الصحة العالمية ، ومجلس أبوظبي للتعليم ، ومدينة دبي الطبية ، واللجنة السعودية للتخصصات الصحية ، والعديد من المنظمات العربية والأوروبية الأخرى. وهي أول مؤسسة لطب الأسنان تقدم برامج تدريب دولية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط ، تتضمن درجات الماجستير في تقويم الأسنان وجراحة تقويم الأسنان بالتعاون مع جامعة مالمو في السويد ، طب أسنان الأطفال ، تقويم الأسنان والتعويضات ، حشو الأسنان ، زراعة الأسنان ، ودبلوم في التعليم المتقدم في طب الأسنان العام.
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.euc.ac.ae/resident/home

You may also like...

0 thoughts on “الكلية الأوروبية الجامعية في مدينة دبي الطبية تحتفل بتخريج دفعة جديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram