مدير عام جديد لفنادق ألوفت وإليمنت معيصم وألوفت دبي الجنوب

أعلن كل من فندق ألوفت معيصم وفندق إليمنت معيصم وفندق ألوفت دبي الجنوب عن تعيين (إلين واتسون) في منصب المدير العام للمجموعة بحيث يتضمن عملها إدارة العمليات التشغيلية والإشراف على كل الفنادق الثلاثة.
وتتمتع إلين بشخصية ديناميكية موجهة نحو تحقيق الأهداف وبخبرة واسعة في مجال الضيافة عالميًا، وقد أثبتت مستوىً عاليًا في المهارات التشغيلية والقدرة حل المشكلات وتحقيق النجاح حتى تحت الضغط.
كما شملت مسيرتها المهنية مع ماريوت العالمية العمل في أربعة بلدان حيث شغلت مناصب عليا ضمن عدة فنادق في كل من الإمارات والمملكة المتحدة ومصر.
وتمتلك إيلين خبرة واسعة بالعمل كمدير عام في الإمارات بما في ذلك خلال افتتاح شقق ماريوت الفندقية في خور دبي، وافتتاح كورتيارد جرين كوميونيتي، من ثم شغلت كذلك منصب المدير العام لفندق ومنتجع ماريوت شرم الشيخ في مصر الذي يضم 500 غرفة.
كما تولت أيضًا إدارة فندق أفريكان برايد كريستال تاور في كيب تاون خلال مرحلة إعادة تعريف العلامة والذي يعد أول فندق من ماريوت في كيب تاون بجنوب أفريقيا.
كما أثبتت إلين نجاحها في إدارة أكثر الأوضاع التي تتطلب اتخاذ قرارات هامة، بما في ذلك التطوير العقاري، وفتح وإطلاق علامات تجارية جديدة في سوق الإمارات. وقد ساهمت قدرتها على إدارة العديد من الأقسام والإشراف عليها بحرفية لمواجهة أي تحدٍ في تطوير مسيرتها المهنية مع علامة ماريوت الدولية.
وستستفيد إلين اليوم من مهاراتها الشاملة في مجال الضيافة وحل المشاكل والإدارة لتوظيفها في الإشراف على تطوير ثلاثة من أحدث الفنادق في دبي، منها إطلاق علامة إليمنت إلى سوق الشرق الأوسط، والمساهمة في تطوير اثنين من مراكز الأعمال الأسرع نمواً في الإمارة وهي مدينة دبي للإنتاج ودبي الجنوب.
وحول تسلمها المنصب الجديد علّقت واتسون: “يسعدني أن أتسلم مرة أخرى مثل هذا الدور الهام في ثلاثة فنادق في دبي وليس في فندق واحد، وأن أعمل على تأسيس هذه العلامات التجارية الجديدة من ألوفت وإليمنت في هذه المواقع الجديدة وأنا أتطلع للعمل مع الفريق ولتأسيس أول فندق لعلامة إليمنت في منطقة الشرق الأوسط”

You may also like...

0 thoughts on “مدير عام جديد لفنادق ألوفت وإليمنت معيصم وألوفت دبي الجنوب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram