“البحري” توقع اتفاقية مع “تبادل” لتقديم خدمة Fasah Pay

وقَّعت “البحري”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، مع الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً “تبادل”، اتفاقية تقديم خدمة Fasah Pay، إحدى الحلول الإلكترونية المتوفرة ضمن منصة “فسح”، والتي تُمكِّن قطاع الأعمال في القطاع اللوجستي من إنشاء ورفع الفواتير المستحقة على عملائها وتسديدها عبر رقم “سداد”، وذلك بهدف تيسير عملية التحويل الرقمي لإجراءات الفواتير والمدفوعات، وتسهيل التجارة المالية بكفاءة وفعالية.

وقد تم توقيع الاتفاقية يوم الخميس الموافق 13 من شهر أغسطس الحالي، عبر اتصال مرئي، وذلك بحضور المهندس عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة “البحري”، والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالوهاب الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة “تبادل”، إلى جانب كبار المسؤولين من الجانبين.

ونصَّت الاتفاقية على إتاحة لوحة تحكم خاصة للمستخدمين من شركة “البحري” للحصول على العديد من المزايا الإلكترونية، وذلك عبر منصة “فسح”، ومنها الاطلاع على جميع المعاملات السابقة والقادمة، والقدرة على تحميل كافة الفواتير التفصيلية، أو المجمعة لعميل محدد، بالإضافة إلى الدفع الإلكتروني للفواتير المرفوعة والمستحقة على العملاء، وتحديث وإلغاء الفواتير بكل مرونة، وكذلك استرداد معلومات العملاء، أو البيانات الأخرى باستخدام التفاصيل المرجعية المعتمدة، الأمر الذي سيساهم في تسهيل وتسريع عمليات الفوترة والدفع وإدارة ومراقبة المدفوعات، وذلك لضمان استمرارية أعمال الاستيراد والتصدير بكفاءة وفعالية.

وفي هذا الصدد، قال المهندس عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة “البحري”: “يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع شركة “تبادل”، والتي ستساهم في إرساء علاقات عمل مثمرة مبنية على الثقة المتبادلة مع جميع عملائنا وشركائنا. وتُعَد هذه الاتفاقية خطوة مهمة لنا في ظل توجه المملكة العربية السعودية إلى التحول الرقمي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030”.
وأضاف الدبيخي: “بواسطة خدمة Fasah Pay، يمكننا الاستغناء عن جميع العمليات المالية الورقية الصادرة والواردة وتحويلها إلى الشكل الإلكتروني، وذلك بفضل نظام التكامل الذي تعتمده الخدمة، كما نتطلع للفوائد المرجوة من هذه الخدمة من تحسين شفافية المعاملات، وتسريع الإجراءات للمستفيدين، بالإضافة إلى تقليل مخاطر المعاملات النقدية وتوفير نظام الدفع الآمن”.

من جانبه، علَّق الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالوهاب الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة “تبادل”، قائلاً: “إن لاستخدام الأدوات الرقمية دوراً بارزاً في تحقيق الاستدامة، إذ تهدف الكثير من جهود التحول الرقمي إلى الارتقاء بمستويات الكفاءة موفرة بذلك الموثوقية والمرونة، وهذا ما نسعى إليه عبر نافذة الدفع الإلكترونية Fasah Pay التي ستسرع وتسهل التجارة المالية من خلال عمليات الفوترة والدفع. ونتطلع من خلال هذه الخدمة أن نحقق القيمة المضافة لشريكنا الجديد شركة “البحري” عبر تحسين الجودة، وتطوير الأداء، وزيادة كفاءة سير العمل، وتسريع آليات العمل اليومية”.

You may also like...

0 thoughts on ““البحري” توقع اتفاقية مع “تبادل” لتقديم خدمة Fasah Pay”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram