“كلايم أبوظبي” يسجل رقمين قياسيين جديدين في غينيس للأرقام القياسية

أعلن “كلايم أبوظبي”، المرفق الترفيهي والرياضي الجديد في جزيرة ياس بأبوظبي، عن تسجيل رقمين قياسيين عالميين جديدين في غينيس للأرقام القياسية لأكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم بقطر دائري 10 أمتار (32 قدم) وارتفاع 54.6 متر (179.2 قدم)، وأعلى جدار تسلق داخلي في العالم بارتفاع 42.16 متر (138 قدم).

وقالت بيانكا ساموت، مدير عام كلايم أبوظبي والمدير بالإنابة للمدن الترفيهية في جزيرة ياس: “نفخر في كلايم أبوظبي بتحقيقنا للقب غينيس للأرقام القياسية، حيث نؤكد من هذه الوجهة الترفيهية الترفيهية التي تضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر، وأعلى جدار تسلق اصطناعي داخلي في العالم، على ثقتنا بقدراتنا نحو توفير تجارب ترفيهية متميزة لزوارنا. كما يعزز هذا الإنجاز من مكانتنا كوجهة ترفيهية عالمية مميزة، إذ نتطلع لإتاحة الفرصة لزوارنا لاختبار آفاق وتجارب جديدة واستثنائية”.

وكان “كلايم أبوظبي” قد افتتح أبوابه في 29 نوفمبر الماضي، ليتيح لزواره خيارات ترفيهية استثنائية تتناسب مع كافة الأعمار والمستويات المهارية، كما توفر الوجهة مجموعة من أفضل المدربين المحترفين الذين يتولون مهمة إرشاد الزوار وتقديم تعليمات السلامة وتقنيات القفز الحر والتسلق. ويضم “كلايم” خمسة جدران تسلق مختلفة الارتفاع ودرجات متنوعة من الصعوبة لتناسب المبتدئين والمحترفين على حد سواء، إلى جانب نفق هوائي للقفز الحر يعتبر الأكبر في العالم.

وإلى جانب المرافق الترفيهية والرياضية التي يوفرها “كلايم أبوظبي”، يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات التي يقدمها متجرين متخصصين ضمن الوجهة، الأمر الذي يجعل من “كلايم” مكاناً مثالياً لقضاء أفضل الأوقات برفقة العائلة. كما يتسنى للزوار أيضاً فرصة متابعة الآخرين وهم يتسلقون جدار “ذا ساميت” (™The SUMMYT)، وهو أطول جدار تسلق اصطناعي داخلي في العالم، أو مشاهدتهم وهم يمارسون القفز الحر داخل النفق الهوائي، وذلك من خلال منصات العرض المجانية.

ولضمان توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع، اتخذ “كلايم أبوظبي” سلسلة من الإجراءات الاحترازية الإلزامية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند المرافق الترفيهية والرياضية ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للمرافق الترفيهية والمطاعم والمتاجر.

ودعا “كلايم أبوظبي” الضيوف الى التقيد بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية عند زيارتهم. وستتواجد طواقم العمل ومسؤولو الخدمة لتقديم الدعم للضيوف والاجابة على كافة استفساراتهم.

لمزيد من المعلومات حول أوقات الافتتاح والأسعار، يرجى زيارةwww.clymbabudhabi.com .

You may also like...

0 thoughts on ““كلايم أبوظبي” يسجل رقمين قياسيين جديدين في غينيس للأرقام القياسية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram