فارس الظلام يشارك محبيه الإحتفال بيوم باتمان في عالم وارنر براذرز أبوظبي

لطالما كرّس باتمان حياته لمحاربة السوبر-فيلنز في غوثام سيتي. وانضم اليوم ضيوف عالم وارنر براذرز أبوظبي من العائلات والأصدقاء من محبي فارس الظلام إليه في غوثام سيتي للإحتفال بيوم باتمان في أجواء مفعمة بالمرح والترفيه.

وقام باتمان بتوزيع مجموعة من الهدايا الحصرية على المشاركين كجزء من الاحتفال بهذه المناسبة.

 

نبذة حول عالم وارنر براذرز أبوظبي:
تُعد مدينة “عالم وارنر براذرز أبوظبي” المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم، حيث تقدم تجربة متكاملة لضيوفها تجمع بين ست مناطق تشمل “متروبوليس”، “غوثام سيتي”، “كارتون جانكشن”، “بيدروك”، “ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز بلازا”، مع أكثر من 29 لعبة ومرفق ترفيهي عائلي، وعروض ترفيهية حيّة فريدة من نوعها. وتمثل المدينة الترفيهية تجربة تفاعلية مميزة؛ ابتداءً من المغامرات المشوقة من “دي سي سوبر هيروز” ووصولاً إلى شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة من “لوني تونز”. ويحتضن عالم وارنر براذرز مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية وأبطال القصص تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، بالإضافة إلى باغز باني، سكوبي-دو، توم آند جيري، ذا فلينستونز، وغيرها من الشخصيات.


تُوجت عالم وارنر براذرز خلال العام 2019 بالعديد من الجوائز والألقاب المرموقة، حيث فازت المدينة بعدد من الجوائز المميزة من مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي “مينالاك”، وهي “أفضل حملة مبيعات وتسويق” و”أفضل مفهوم ترفيهي جديد” و”أفضل وجهة لقضاء يوم ترفيهي”، و”أفضل مدينة ترفيهية”، كما حصلت على جائزة “أفضل مدينة ترفيهية” للعام 2019 من “ثيم بارك إنسايدر”. كما تلقت المدينة الترفيهية جائزة “الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط” للعام 2019 من جوائز السفر العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، حققت عالم وارنر براذرز أبوظبي رقمين قياسيين في غينيس للأرقام القياسية هما “أكبر تجمع لأشخاص يرتدون رداء السوبر هيروز” و”أكبر مدينة ترفيهية مغلقة على مستوى العالم”. كذلك فازت المدينة بجائزة “THEA للإنجاز المتميز” من رابطة الترفيه الموضوعي (TEA)، إضافة إلى جائزتين عن لعبة “باتمان: التحليق مع فارس الظلام” من جوائز ParkWorld Excellence Awards. كما فازت مؤخراً الفعالية الخاصة بالذكرى السنوية الـ 80 لشخصية باتمان بلقب “الفعالية الترفيهية المفضلة” من قبل “جوائز فخر أبوظبي”.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.wbworld.com

You may also like...

0 thoughts on “فارس الظلام يشارك محبيه الإحتفال بيوم باتمان في عالم وارنر براذرز أبوظبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram