بدء بث الموسم الثاني من سلسلة البرنامج التلفزيوني الشهير “هاي الإمارات” لـ”بينديتا بارافيا” كتكريم إيطالي لدولة الإمارات

بعد النجاح والإعجاب الكبير الذي شهده الموسم الأول، بدأ بث الموسم الثاني من سلسلة برنامج “هاي دبي” Hi Dubai التلفزيوني الشهير، الذي أنتجته وقدمته المؤلفة والمنتجة ورائدة الأعمال “بينديتا برافيا” Benedetta Paravia، على تلفزيون دبي ون. والبرنامج، الذي يحمل عنوان “هاي الإمارات” Hi Emirates، مُهدى إلى السيدات الإماراتيات والوافدات، كما يسلط الضوء على بعض أبرز الأسماء في البلاد ويتحدث عن الحياة والإنجازات الملهمة للنساء اللاتي تركن بصمة خاصة بهن وساهمن في نمو وتطور وازدهار دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهدف تثقيف الناس حول الأعمال الاستثنائية التي تضطلع بها دولة الإمارات ونسائها المواطنات والوافدات من أجل تحقيق هدف مشترك يتمثل بجعل الإمارات أفضل دولة على مستوى العالم، تم تصميم السلسلة لتجذب اهتمام جمهور عالمي. حيث يضيء الموسم الثاني على الدور المركزي للمجتمع النسائي في الإمارات، وذلك بفضل جهود الأسلاف والآباء المؤسسين للدولة والرؤى الثاقبة لقادتها، الذين شكلوا قدوة ومصدر إلهام للمجتمع بأكمله من خلال جهودهم المتواصلة لتحقيق رفاهية العيش والحياة الكريمة لكافة أفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، قالت “بينديتا بارافيا” Benedetta Paravia: “أحببت دولة الإمارات منذ وصولي إليها أول مرة في العام 2002. هذه البلاد وشعبها ساهموا على نحو كبير في دعم تطوري الشخصي. إنني ممتنة جداً لقادة دولة الإمارات لما قدموه لنا كمقيمين على مر السنين ولما يقدمونه الآن. ولهذا الموسم، أؤمن بشدة أن العالم يحتاج لمعرفة المزيد عنا، وخاصة عن نساء هذا البلد الرائع. حيث إن قصصهن ملهمة وتستحق المشاركة مع العالم – وهو ما يمثل المبادئ الأساسية التي تستند إليها السلسلة. وإنني سعيدة بتقديم الموسم الثاني الذي وسعنا من خلاله آفاقنا من دبي إلى جميع الإمارات السبع”.

يعد الموسم الثاني بمثابة تكريم للنساء العظيمات على امتداد الإمارات السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يضم شخصيات بارزة بما في ذلك عضوات من الأسرة الحاكمة، وسياسيات، وطبيبات، وعالمات بيئة، ولاعبات رياضة، ورائدات أعمال، وشهيرات، وعارضات أزياء، ممن سطّرن جميعاً قصص نجاح شخصية مبهرة، سواء كنّ قد ولدن هنا أو عشن في هذا البلاد الإسلامي العصري، الذي يشكّل الطريق لمجتمع عالمي أكثر ترابطاً وانسجاماً.

ويهدف الموسم الثاني أيضاً إلى ترسيخ العلاقة طويلة الأمد بين إيطاليا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تحت رعاية سفارة إيطاليا لدى الإمارات.
الأغنية الرئيسية للسلسلة هي “إمارات”، ومن الجدير بالذكر أن هذه الأغنية الأكثر مبيعاً “إمارات” هي من تأليف وأداء الدكتورة “بارافيا” Dr. Paravia، المعروفة باسم “أميرة النحل” Princess Bee، مع الفنان الإماراتي “حربي العامري”، والشاعر الإماراتي “علي الخوار”. ولطالما عبرت الدكتورة “بارافيا” عن عشقها لدولة الإمارات، مكرّسة نفسها دوماً لمجتمع النساء. كما أنها تشارك في الرحلات الثقافية لجامعة زايد عبر إيطاليا، وهو برنامج رعته السفارتان الإيطالية والإماراتية، والذي أتاح الفرصة للطالبات للحصول على تجربتهن الأولى في السفر للخارج.

وسيتم التعريف بمواعيد وتاريخ بث الموسم الثاني من خلال اللوحات الإعلانية الموجودة على شارع الشيخ زايد في دبي.

You may also like...

0 thoughts on “بدء بث الموسم الثاني من سلسلة البرنامج التلفزيوني الشهير “هاي الإمارات” لـ”بينديتا بارافيا” كتكريم إيطالي لدولة الإمارات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram