الإمارات تحتفل بإطلاق أول منصة تجمع أطراف السوق العقارية

إحتفلت إمارة دبي بإطلاق “​Insta Estate​”، أول تطبيق إلكتروني للعقارات في ​الإمارات​، يجمع المطورين العقاريين والراغبين في الشراء والمعلنين عن ​العقارات​، بحفل ضخم أقيم الأسبوع الماضي بحضور ​الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم​، وعدد كبير من المطورين العقاريين والمهتمين ب​السوق العقاري​ في الإمارات، والشخصيات العامة و​رجال الاعمال​.
ويمكن تحميل التطبيق الجديد عبر جميع المتاجر الإلكترونية للهواتف الذكية، ويتميز بسهولة الإستخدام ما يجعله الخيار المفضل، لكافة الراغبين في الإستثمار بالعقار.
وقال الدكتور ​محمد النحاس​، رئيس مجلس إدارة شركة “​لابوش​”، التي أطلقت التطبيق: “يعد التطبيق الالكتروني (Insta Estate) نظاماً ذكياً متكاملاً يقوم على تقنية مبتكرة تساعد على تزويد المستخدمين بجميع التفاصيل المتعلقة بالسوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويوفر أفضل الخدمات لكل من البائعين والمشتريين والراغبين في الإعلان عن عقاراتهم”.
وأضاف: “هدفنا من خلال هذا التطبيق التيسير على المهتمين بصناعة العقار في إنجاز أعمالهم، والمساهمة في دعم السوق العقارية في الدولة، بجمع كافة الأطراف المعنية بالتطوير والبيع والمشترين عبر منصة الكترونية واحدة”.
من جهته، قال الأستاذ مهاب عثمان، الرئيس التنفيذي لشركة “لابوش”: “إن أكثر ما يميز التطبيق هو طريقة العرض، حيث اعتمدنا على تقديم كافة المعلومات من خلال مشاهير السوشيال ميديا، ما يتيح للمستخدمين البحث في قاعدة بيانات واسعة ومتنوعة من العقارات بأسلوب سهل ومميز، وبذلك يسهم التطبيق في تحقيق رؤية الوجهة العقارية الأولى في الابتكار وكسب ثقة العملاء وتسهيل قرارهم”.

You may also like...

0 thoughts on “الإمارات تحتفل بإطلاق أول منصة تجمع أطراف السوق العقارية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram