حالة خاصة دراما خليجية بحلة تركية

عرفت الممثلة الكويتية الشابة هيا عبد السلام كواحدة من أيقونات الجمال في الخليج العربي، حيث تتطلع السيدات لمتابعتها باستمرار

هيا عبدالسلام تدخل السباق الرمضاني لعام 2016 من خلال مسلسل “حالة خاصة”.

بعد سلسلة من اللقاءات التي عقدتها هيا عبد السلام وزوجها في سياق التحضير لعمل جديد يجمعهما معاً، خرجت إلى العلن المعلومات التي تؤكّد الأمر، وتجعلها تدخل ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لعام 2016.

وفي هذا السياق، نشرت الممثلة الكويتية عبر حسابها الخاص على “انستقرام” صورة لمنشور تابع لمسلسل، هذا العمل الجديد سيحمل عنوان “حالة خاصة” ستؤدي فيه دور البطولة إلى جانب زوجها فؤاد علي، وهو من كتابة الكاتب التركي أورهان ترهان، ومن إنتاج شركة الدراما الخليجية للإنتاج الفني تحت إدارة المخرج حسام الحجاوي، بقالب درامي مشوّق.OpenX body script

وهذا العمل هو الثالث من نوعه الذي يجمع هيا وزوجها بعد مسلسل

“في عينيها أغنية” عام 2015، ومسلسل “للحب كلمة” عام 2014.

تم تصوير المسلسل الجديد “حالة خاصة” في دبي وتحدثت عن العمل وقالت “أولا أستطيع أن أقول إننا قطعنا شوطا واسعا في إنجاز المسلسل والذي يمثل تجربة جديدة في الدراما الخليجية التي تأتي بمواصفات هي قريبة الشبة والتأثر بالدراما التركية، بمعنى أن “حالة خاصة” هو الدراما الخليجية ولكن بحلة تركية.

وحول مشاركته زوجها النجم فؤاد على للقيام بالدور الرئيسي في العمل الجديد قالت: “حتما لوجود الفنان فؤاد علي دور بالغ الأهمية خصوصا ونحن أمام عمل درامي يعتمد على كم من المضامين العاطفية ووجوده يمنحني مساحة من الثقة في تجسيد تلك الشخصية بإبعادها الإنسانية والعاطفية على حد سواء”.

وعن فريق العمل قالت: “بالإضافة إلى فؤاد علي هناك أيضا كل من عبدالعزيز جاسم وحسين المهدي وأمل محمد وفيصل بوغازي وريم الفضالة وباسم عبدالأمير الذي يقوم أيضا بمهمة المنتج المنفذ للعمل والمسلسل من إخراج عمار رضوان”.

وفي ختام تصريحها قالت الفنانة هيا عبدالسلام إنها تسابق الزمن من أجل الانتهاء من تصوير “حالة خاصة” للعودة للكويت لتصوير عمل جديد ستقوم بإخراجه وبطولته وسيكون للدورة الرمضانية المقبلة.

إلى ذلك، تزدحم أجندة هيا عبد السلام بالأعمال التي ستطلّ من خلالها عبر جمهورها الذي ينتظرها، ووسوف تخوض تجربة مسرحية جدسدة بعنوان «رفع الحجاب»، ومن المتوقّع أن تبصر النور في فبراير من العام المقبل، وهي من كتابة شريك حياتها.

وهي كانت قد تعاقدت مؤخراً على عمل جديد يحمل عنوان “خمس بنات” من تأليف مصطفى محرم وإخراج نهلة الفهد، وستطلّ فيه إلى جانب عدد كبير من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي

من ناحية أخرى،حصدت النجمة هيا عبد السلام جائزة افضل ممثلة  عن دورها في مسرحية “كان يا ما كان” والتي تمّ عرضها في عيد الأضحى المبارك 2015، وذلك في مهرجان أقيم تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

كما وقد شاركت في واكاتون لمكافحة السرطان  حمل عنوان “حياة الوردي” والذي أقيم في الكويت.

You may also like...

0 thoughts on “حالة خاصة دراما خليجية بحلة تركية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram