“آرت أوف ليفينغ مول” يطلق مسابقة فريدة بفرصة الفوز بسيارة رولز رويس فاخرة!

أعلن “آرت أوف ليفينغ مول”، مركز التسوَق الأول من نوعه المتخصص في التصاميم وقطع الأثاث المبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق مسابقته الكبيرة التي ستمنح الفائز فرصة الفوز بسيارة “رولز رويس” فاخرة تصل قيمتها إلى مليون وسبعمائة ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى جوائز أخرى.
تأتي هذه المسابقة كجزء من جهود “آرت أوف ليفينغ مول” في تقديم تجربة استثنائية لزوارها وتعزيز الابتكار والتميز في عالم التصميم والديكور الداخلي.
وحول المسابقة أكد السيد صلاح الدالاتي مدير التطوير، أن الهدف من هذه المسابقة هو تشجيع الشغف بالتصميم وتوفير فرصة استثنائية لأحد الحظوظ لامتلاك إحدى أشهر سيارات الفخامة في العالم.

وأشار الدالاتي إلى أن المشاركة في المسابقة سهلة، حيث يمكن للزوار زيارة “آرت أوف ليفينغ مول” في دبي ومسح الرمز الخاص بالمسابقة للحصول على فرص للفوز بالجائزة الكبرى. مضيفاً بأن الإعلان عن اسم الفائز سيتم بشكل علني، وسيكون ذلك حدثًا مثيرًا ينتظره الكثيرون.
وأضاف صلاح الدالاتي أن “آرت أوف ليفينغ مول” يعد بتقديم تجربة تسوق استثنائية ومثيرة، حيث يتميز كل منتج بأعلى معايير الجودة والتصاميم المبتكرة. وتتيح المسابقة الفرصة للزوار للمشاركة في هذا الحدث الفريد وربح جائزة قيمة وفريدة من نوعها في عالم الفخامة.

You may also like...

0 thoughts on ““آرت أوف ليفينغ مول” يطلق مسابقة فريدة بفرصة الفوز بسيارة رولز رويس فاخرة!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram