“الظاهري جونز اند كلارك” تحوز على موافقة الهيئة الإتحادية للضرائب كوكيل ضرائب معتمد

أعلنت شركة “الظاهري جونز اند كلارك” عن حصولها على موافقة الهيئة الاتحادية للضرائب كوكيل ضرائب معتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعدما لبت الشركة جميع المعايير والشروط والمتطلبات التي وضعتها الهيئة، فيما يعد إنجازاً جديداً للشركة الرائدة في الدولة.

وقال محمد فتحي المدير العام لشركة “الظاهري جونز اند كلارك”: “نحن سعداء جداً بأن نكون وكيل ضرائب معتمد في الدولة. وتشكل موافقة الهيئة تأكيداً على مكانة الشركة الرائدة في هذا المجال، وعلى نجاح الجهود الاستراتيجية التي تبذلها فرق العمل في الشركة والتي تؤكد على سعينا لدعم عمليات الهيئة الاتحادية للضرائب من خلال مساعدة الشركات في الدولة على الامتثال لقواعد وأحكام ضريبة القيمة المضافة”.

وعلى اعتبار أنه قد تم تطبيق ضريبة القيمة المضافة مؤخراُ في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن الاستعانة بخدمات وكيل ضرائب معتمد يشكل عاملاً مساعداً على الامتثال لقواعد وأحكام الضريبة بأكثر الطرق فعالية. ووفقاً للهيئة الاتحادية للضرائب فإن وكيل الضرائب المعتمد يمتلك الخبرة والمعارف اللازمة لمساعدة الشركات على الالتزام بأحكام الضريبة، كما يساعد بتمتين العلاقة بين الهيئة من جهة ودافعي الضرائب من جهة أخرى.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، ساعدت شركة “الظاهري جونز اند كلارك” أكثر من 150 شركة على الامتثال لأحكام ضريبة القيمة المضافة. وتأتي موافقة الهيئة الاتحادية للضرائب لتأكد على موقع الشركة الرائد، وقدرتها على مساعدة عملائها على الامتثال الضريبي وإدارة السجلات والعائدات الضريبية بأكثر الطرق فعالية.

وتابع فتحي: “نلعب كوكيل ضرائب معتمد دوراً أساسياً في دعم جهود الهيئة الاتحادية للضرائب وكذلك امتثال الشركات للضريبة في وقت واحد. وباعتبارنا شريكاُ استراتيجياً للهيئة فإن هذه الموافقة تأتي لتشكل عاملاُ استراتيجياُ مساعداً على تقوية وتمتين العلاقات بين الهيئة والشركات الخاضعة للضريبة في الدولة.”

ووفقاً للهيئة الاتحادية للضرائب، فإن وكيل الضرائب مطالب بتحقيق جملة من المعايير الأساسية حتى يتم اعتماده من قبل الهيئة، وتشمل هذه المعايير أن أن يملك وكيل الضرائب خبرة ثلاث سنوات في مجال الضرائب أو المحاسبة أو القانون، وأن يكون ضليعاُ باللغتين العربية والإنجليزية قراءة وكتابة، إضافة للعديد من المعايير الأخرى. وتعمل الهيئة على مراجعة جميع الطلبات المقدمة من وكلاء الضرائب وتقرر خلال 15 يوم عمل من تاريخ تقديم الطلب فيما اذا كانت ستقبله أو ترفضه.

ومع حصولها على موافقة الهيئة الاتحادية للضرائب، تستمر شركة “الظاهري جونز اند كلارك” بتعزيز مكانتها كأحد أبرز وكلاء الضرائب المتواجدين على موقع الهيئة، وذلك بفضل الإمكانات العالية والمعايير المرتفعة التي تعمل وفقها الشركة.

You may also like...

0 thoughts on ““الظاهري جونز اند كلارك” تحوز على موافقة الهيئة الإتحادية للضرائب كوكيل ضرائب معتمد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram