تصاميم جومانا الحايك

»دار سارة« بيت الأزياء الراقية تبهر الجميع

دبي – المنارة

تقدم دار سارة، بيت الأزياء الراقية الذي يتخد من مدينة دبي مقراً له، أحدث مجموعتها الراقية من فساتين الزفاف، والمستوحاة من أسطورة الجمال الخالدة (فينوس) أفروديت، آلهة الجمال والحب لدى كل من اليونانين والرومان القدماء..

وقد جلبت قطع القماش المطرزة الفاخرة لهذه الفساتين حصراً من فرنسا وإيطاليا، كما تحتوي مجموعة الفساتين الجديدة على قطع كريستال سواروفسكي التي تزيد العروس شعوراً بالإشراق والسعادة مع إشعاع هذه الجواهر، والتي تبدو مثل لمعان زبد البحر على الشاطئ تحت أشعة الشمس، لتمنح أي عروس إطلالة رائعة لا تنسى.

وقد قامت مصصمة الأزياء جومانا الحايك بتصميم كل فساتين هذه المجموعة التي تتميز بأسلوبها الناعم واللمسات العاطفية وبذيل الفساتين الطويل الذي ينزلق على الأرض.

إن كل قطعة ولون تضمها هذه المجموعة تحمل بطريقة ما شيئاً مستوحى من (فينوس) أفروديت تضيف لمسة أسطورية سحرية لهذا الفستان، وتمنح كل عروس تميزاً وجمالاً خاصاً في أهم يوم في حياتها.

وتتميز تصاميم المصممة جمانا الحايك بأسلوب إبداعي مبتكر، يمزج بين العاطفة والحيوية، مع التركيز على الهدوء وصفاء الذهن في كل تصاميمها، لتصبح دار سارة واحدة من أفضل بيوت الأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة.. فلدى ابتكارها لتصاميمها تتصور جمانة أميرة في كل امرأة تصمم لها، كما أنها تعتبر بلورات كريستال سواروفسكي جزءاً رئيسياً من تصاميمها التي تضيف السحر على تلك القطع لتصبح تحفة فنية تمنحها الفرق عن التصاميم التقليدية.

وتعتبر المصممة جمانة الحايك العباية الثقافية الخلابة المصنوعة مع كريستال سواروفسكي، والتي تصور جمال الصحراء، أحد أهم تصاميمها، وهي الآن معروضة في متحف دبي.

You may also like...

0 thoughts on “تصاميم جومانا الحايك”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram