المدفأة.. ركن الأناقة والرقي في ديكور المنزل

الكثير منا لا يدركون أن جمال الشتاء يكون في الاستمتاع بالتماس الدفء بالقرب من المدفاة.. من منا لم يشعر بأجمل أحاسيس الحياة بشعوره بالدفء يسري في أوصاله بعد رجفة برد الشتاء في جلسة حميمية هادئة.. من منا لا يتطلع للجلوس بجوار من يحب بجانب المدفأة في ليل الشتاء البارد، حيث يجلس أبناؤك حولك في ركن المدفأة بالمنزل، فما أجمل أن يكون في بيتك ركناً خاصاً للمدفأة في الشتاء بجواره نحيا أجمل اللحظات والذكريات.

المدفأة هي في حد ذاتها قطعة ديكور أنيقة بعيداً عن وظيفتها، فهي قطعة تعد مرادفاً للأناقة والرقي في المنزل، لاسيما وإن كانت مكسوة بالحجر أو منقوشة بنقوش نحتية بارزة، حتى إنها في بعض المنازل توضع للزينة أو للتجميل فقط، وذلك لصعوبة عمل مدخنة لطرد الدخان العادم الناتج عن حرق الأخشاب بها في بعض البيوت، ويمكن في هذه الحالة استخدام مدفأة كهربائية توضع داخل فراغ المدفأة المبنية في المنزل والاستمتاع بنفس الأجواء الحميمية الدافئة.

لذا، عليك عزيزتي عند تأثيث منزلك واختيار ديكوراته الأخذ في الاعتبار مكان للمدفأة حتى تستطيعين استخدامها في الشتاء، وعليك اختيار ما يلائم الديكور الخاص بمنزلك، كما عليك اختيار الإكسسوارت المناسبة للمدفأة الخاصة بك، سواء كانت خشبية أو مصنوعة من الخشمنيوم أو داخل بها معادن أو حديد، وأيضاً يوجد دفايات تحتوي على شاشة زجاجية وشكلها عصري وراق جداً، وأيضاً آمنة جداً، خاصة إذا كان لديك أطفال، فالشاشة الزجاجية تحميك من النيران أو الحروقات لا قدر الله، وتناسب الكثير من الديكورات المنزلية، والأهم أن تختاري مدفأة آمنة وتضمن لك الوقاية التامة من الحروق، وتعيش معك عمراً أطول وتكون غير باهظة الثمن، وكذلك ملائمة لألوان الجدران وشكل الأثاث وألوان السجاد وتناسب وتكمل أناقة ديكورات المنزل.

ونحن هنا نقدم لك مجموعة من التصميمات لركن المدفأة مختلفة في تنوعها، بعضها بتصاميم حديثة تناسب منزلك العصري، ومنها ما هو كلاسيكي أو قديم للشغوفين بالحنين إلى الماضي، ومنها الحداثي والمعاصر، بحيث يمكن اختيار ما يناسب شكل منزلك وذوقه، كما نقدم مجموعة من المدافئ الحديثة التي تناسب جميع المنازل العصرية، والتي تضفي الكثير من الدفء والحرارة على المكان، ومن ناحية أخرى تغنيك عن استخدام الإضاءة بشكل متزايد، فالنار بإمكانها بعث الضوء والحرارة معاً.

 أية مدفأة تختارين؟ قد تحتارين في الاختيار لروعة المدافئ وتنوه تصاميمها، إلا أنّكِ ستحصرين خياركِ بتلك التي توحي لكِ برومانسية الجلسة ودفئها.

المدفأة.. ركن الأناقة والرقي في ديكور المنزل1 المدفأة.. ركن الأناقة والرقي في ديكور المنزل2 المدفأة.. ركن الأناقة والرقي في ديكور المنزل3 المدفأة.. ركن الأناقة والرقي في ديكور المنزل4

You may also like...

0 thoughts on “المدفأة.. ركن الأناقة والرقي في ديكور المنزل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram