ملياردير روسي ينفق 35 مليون دولار لهدف الحياة الخالدة

دبي -المنارة

الكل يسعى للخلود والحياة الأبدية ، ولكنها لا تعدو عن كونها محاولات ، ومن بينها محاولة الملياردير الروسي ديمتري ايتسكوف الذي أنفق حوالي 35 مليون دولار حتى الآن على الخطة التي أعدها لنفسه للعيش للأبد والخلود وذلك من خلال تحميل عقله في روبوت ثلاثي الأبعاد .
وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية التي نشرت تقريرا عنه فإن الملياردير الروسي وضع خطة طموحة حتي 2045 لتحقيق الخلود و أصطحب علماء في الأعصاب وآخرين لبناء الروبوت ثلاثي الأبعاد لتحميل عقله البشري ومشاعره على الروبوت ووضع نظام من شأنه أن يسمح له با لهروب من مصيره البيولوجي والحياة البشرية .
يؤمن ايتسكوف أن التكونولوجيا ستجعله يحيا مدى الحياة فى هيئة جسد ثلاثي الأبعاد وبدأ بتحميل مخه بغرض التخزين حتي يتحقق ذلك , ويعتقد أن من الممكن والضروري القضاء على الشيخوخة وحتى الموت، والتغلب على الحدود الأساسية للقدرات البدنية والعقلية من اجل التحرر من قيود الجسد المادي.
وقال ديمتري ” مع حلول 2045 فإنه سيكون بوسع الناس تحديد حياتهم وتطوير الشخصية فى الجسد الجديد بعد أن ينتهي العمر الإفتراضي لاجسادهم البشرية، واضاف :” سيكون بوسع الإنسان أن يختار الشكل الذي يريده لنفسه، فيقوم بتغييره متى أراد بضغطة زر واحدة “.

You may also like...

0 thoughts on “ملياردير روسي ينفق 35 مليون دولار لهدف الحياة الخالدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram