مورينيو وقع اتفاقا مبدئيا مع مانشستر يونايتد في فبراير

Football - Arsenal v Chelsea - Barclays Premier League - Emirates Stadium - 26/4/15 Chelsea manager Jose Mourinho Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

قالت صحيفة الباييس الإسبانية في عددها يوم الأحد نقلا عن مصادر قريبة من جوزيه مورينيو إن المدرب البرتغالي الشهير أرتبط باتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تمهيدا لتولي تدريبه في نهاية هذا الموسم خلفا لمدربه الحالي الهولندي لويس فان جال.

ورشحت الكثير من التقارير الإعلامية مورينيو مدرب تشيلسي وريال مدريد وانترناسيونالي السابق لتولي تدريب مانشستر يونايتد منذ استغناء تشيلسي بطل انجلترا عن خدماته بسبب تراجع النتائج في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن الاتفاق المبدئي يتضمن بندا يلزم مانشستر يونايتد بأن يدفع للمدرب البرتغالي خمسة ملايين جنيه إسترليني (7.24 مليون دولار) إن لم يبرم معه عقدا كاملا بحلول أول مايو أيار المقبل وعشرة ملايين جنيه إسترليني إن لم يتعاقد معه رسميا بحلول أول يونيو حزيران.

ووقع فان جال عقدا لمدة ثلاثة أعوام لدى ارتباطه بمانشستر يونايتد في مايو أيار 2014 لكن لا يتوقع أن يكمل مدته مع النادي الذي يحتل حاليا المركز السادس في الدوري الانجليزي والذي سيلتقي في وقت لاحق من يوم الأحد مع جاره وغريمه مانشستر سيتي الرابع في الترتيب.

وتحدث تقرير الصحيفة الإسبانية الذي نقل عن مصدر قريب من الشركة التي تدير أعمال مورينيو عن وجود خلافات في مجلس إدارة يونايتد حول التعاقد مع مورينيو53 عاما.

You may also like...

0 thoughts on “مورينيو وقع اتفاقا مبدئيا مع مانشستر يونايتد في فبراير”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram