أمل بوشوشة تبدأ تصوير العراب في جزئه الثاني

انطلقت عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل العراب تحت عنوان جديدتحت الحزامبإدارة المخرج حاتم علي للسيناريو الذي وضعه السيناريست خالد خليفة، والذي تتولى شركة كلاكيت ميديا إنتاجه ليعرض في شهر رمضان من العام الحالي.

ويحفل الجزء الثاني بتطورات كبيرة فيها فتح للباب على مصراعيه أمام جيل جديد، الأمر الذي أشّر له رحيل أهم شخصية في الجزء الأولأبو علياوالتي جسدها النجم جمال سليمان والذي توفيت شخصيته في العمل.

المخرج حاتم علي، وفي تصريحات خاصة، كشف عن أن هذا الجزء سيحفل بمرحلة متقدمة من الصراع ستستخدم فيها كل الوسائل، المشروعة وغير المشروعة، بحكم طبيعة العمل السلطوية.

وقال علي :” الصراع سينتقل إلى جيل جديد، هو جيل الشباب الذي سيرث كل شيء عن جيل سابق، وبالتالي، سيكون الصراع مفتوحا وأكثر انهيارا”.

وحول المتغيرات على شكل العمل قال :” هو جزء ثاني، وبالتالي هناك حفاظ على شخصيات الجزء الأول باستثناء أبو عليا، وهناك وجوه جديدة. وعندما نضيف وجوها جديدة، فهذا يعني أحداثا جديدة سيتم إضافتها إلى هذا الجزء بطبيعة الحال”.

أما النجمة أمل بوشوشة فتشارك في الجزء الثاني بنفس الشخصية التي أدتها في الجزء الأول والذي عرض العام الماضي في شهر رمضان.

وعبرت بوشوشة عن سعادتها وتحمسها للاستمرار في هذا العمل، كاشفة عن أن التفاصيل تحفل بتطورات عما تم تقديمه في القسم الأول العام الماضي.

وقالت أمل :” سيقدم العراب في هذا الجزء كل شيء جديد، فالعنوان جديد، وكذلك التفاصيل، وهناك فرصة للمشاهد لأن يقرأ العمل بتفاصيل كبيرة

وعن شخصيتها قالت:” هناك جديد في شخصية عليا ابنة أبو عليا، وبخاصة بعد وفاة والدها وحياة الرفاهية التي كانت تعيشها أيام سطوته، لكنني لا أود الكشف عن تفاصيل كي لا أحرق الشخصية منذ الآن”.

ويضم مسلسل العرابتحت الحزامنخبة من نجوم الدراما السورية وفي مقدمتهم باسم ياخور وباسل خياط ومنى وسمر سامي وآصف وديمة الجندي وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني وائل زيدان وآخرون.

You may also like...

0 thoughts on “أمل بوشوشة تبدأ تصوير العراب في جزئه الثاني”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram