بايرن ميونيخ يبلغ النصف النهائي

بلغ بايرن ميونيخ الألماني الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه بنفيكا البرتغالي 2-2، الأربعاء، على ملعبالنورفي لشبونة في إياب الدور ربع النهائي.

وسجل التشيلي آرتورو فيدال (38) وتوماس مولر (52) هدفي بايرن ميونيخ، والمكسيكي راؤول خيمينيز (27) والبرازيلي تاليسكا (76) هدفي بنفيكا.

وهي المرة الخامسة على التوالي التي يبلغ فيها بايرن ميونيخ دور الأربعة في سعيه إلى اللقب السادس في تاريخه بعد أعوام 1974 و1975 و1976 و2001 و2013.

يسعى مدرب بايرن الإسباني بيب غوارديولا إلى تحقيق الثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا)، التي تم التعاقد معه من أجلها عقب تتويج الفريق البافاري بالثلاثية التاريخية موسم 2012-2013، وذلك قبل انتقاله إلى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي اعتبارا من الموسم المقبل.

لكن الفريق البافاري عانى الأمرين لتخطي عقبة بنفيكا بطل المسابقة عامي 1961 و1962، والذي كان يسعى إلى بلوغ دور الأربعة للمرة الأولى منذ 1990، وذلك على غرار معاناته في الدور السابق عندما كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج على يد يوفنتوس الإيطالي بسقوطه في فخ التعادل 2-2 ذهابا في تورينو وفوزه بصعوبة 4-2 بعد التمديد بعدما كان متخلفا بثنائية نظيفة.

You may also like...

0 thoughts on “بايرن ميونيخ يبلغ النصف النهائي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram