ديكور منزلك في الصيف

 

مع حلول فصل الصيف تكون الأسرة مستعدة للانطلاق والخروج من جوّ الشتاء القاتم ومن الجلوس في المنزل، والنوافذ مغلقة إلى الاستفادة من أشعة الشمس

وعند رغبتك في التمتّع بجوّ الصيف نقدّم لك عدداً من النصائح لـ ديكور منزلك في الصيف التي يمكن استغلالها لتنعمي وأفراد أسرتك بمنزل مفعم بالبهجة والحيوية:

 

حاولي استغلال حديقة منزلك سواء الخارجية بالقيام بزراعة الورود ونباتات الزينة أو غرف الحديقة الداخلية التي تعوّضك عن غرفة المعيشة في المنزل وذلك بإضافة لمسات من الأثاث والاكسسوارات ذات الألوان المبهجة تدفع العائلة إلى اختيارها لقضاء أطول وقت ممكن فيها.

 

تخلي عن قطع الأثاث غير الضرورية في داخل المنزل أو التي تضيف دفئاً للمكان. مثل؛ أوتمان منجد بقماش صوف مثلاً وغيّري شكل النوافذ بإنزال الستائر الثقيلة، واستبدليها بستائر من الشيفون حتى يعمّ الضوء في كل مكان في منزلك مما يزيد من إشراقه.

 

اعتمدي ديكورات مستوحاة من الطبيعة الخلابة حيث الرمال والأصداف وغيرها، ويمكنك تنفيذ ذلك عن طريق تزيين المزهريات الشفافة بالرمل والأصداف أو نجوم البحر.

قومي بتزيين مائدة الطعام بمزهريات فيها نباتات خضراء وحاملات للشموع.     

 

اعتمدي اللون الأزرق لأنه من الألوان الصيفية التي يفضّل أن تكون متواجدة ضمن ديكورات منزلك الجديدة، فإنه يذكرك بالبحر والسماء النقية، ويضفي على الأفراد شعوراً بالهدوء والاسترخاء اعتمدي وسائد جديدة للأريكة باللون الأزرق، أو قومي بتغيير لون الستائر أو أغطية الفراش بنفس اللون مع اختيارها بالنقوش المخططة التي تعبّر دوماً عن جوّ المصيف ويمكنك أيضاً إضافة مزهريات زرقاء في مختلف أنحاء المنزل.

 

نقوش الزهور الملونة والزرع الأخضر تساعد على الشعور بالانتعاش في الأجواء الصيفية الحارة، لذا لا يجب أن يخلو منها منزلك. يمكنك تغيير الوسائد الموحدة اللون بطباعة أشكال الزهور المختلفة عليها مستخدمة ورق الإستنسل المفرّغ والألوان أو بدلاً من ذلك، يمكنك تطريز القماش بالزهور البارزة الملونة يدوياً.

 

استبدلي أيضاً مفارش السرير والطاولات العادية بمفارش مزخرفة بنقوش الزهور والأوراق الخضراء.


يمكنك أيضا تخصيص مساحة على الحائط الفارغ لتعليق لوحات مطبوع عليها ورق الشجر، كل ما عليك فعله هو تثبيت فرع شجرة على اللوحة البيضاء ثم نثر اسبراي ألوان علي اللوحة بالكامل لتظهر لكِ لوحة صيفية أنيقة .a1

You may also like...

0 thoughts on “ديكور منزلك في الصيف”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram