انكسرت المراية بين اليسا واحمد ماضي وزياد برجي

المنارة- مروة طولبر

يبدو أن الفنانة اليسا بدأت تفقد كل الفنانين الذين ساندوها في مسيرتها الفنية ، من شعراء وملحنين، وساهموا بنجاحها، عبر تقديم أجمل الاعمال الغنائية، التي جعلت منها تتربع على عرش الغناء في الوطن العربي.

الخلاف وصل إلى ذروته بين الطرفين ما دفع بزياد برجي وأحمد ماضي إلى سحب كل أغنياتهما من ألبومها الجديد الذي تقوم بتسجيله خلال الفترة الراهنة في لبنان،

الشاعر أحمد ماضي  وضح أن سبب الخلاف هو سبب مادي وقال على صفحته على تويتر « نحنا اتفقنا على الأغاني بس للأسف اختلفنا على أتفه قسم وهوي القسم المادي ! ما تخلونا نحكي تفاصيل !» وقال ايضاً«اليسا بدها تبدل أغنية اشترتها من ٤ سنين وما نزلتها بأغنية جديدة !! وما بدها تدفع ثمن الأغنية ولو»

انكسرت المراية بهذه الكلمات انهى الشاعر أحمد ماضي تعاونه مع الفنانة اليسا

ولكن النجمة اللبنانية اليسا نفت مسالة الخلاف قائلة:” اسمع اخباراً عن خلاف بيني وبين زياد برجي وأحمد ماضي…فقط للتوضيح أحب العمل معهما ونحن على علاقة طيبة، لكن ألبومي المقبل الذي أحضره حالياً لن يشهد هذا التعاون للأسف. أتمنى أن نتعاون في المرة المقبلة”.

فهل هذا التعاون غير المُنجز سيؤثر على ألبوم إليسا خصوصاً أن هذا الألبوم لن يحمل توقيع أي من هذه الأسماء، الفنان الشامل مروان خوري، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، كذلك بالنسبة للشاعر فارس اسكندر وسليم سلامة، بالأضافة إلى  زياد برجي  و أحمد ماضي.

You may also like...

0 thoughts on “انكسرت المراية بين اليسا واحمد ماضي وزياد برجي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram