برشلونة يسحق إسبانيول بخماسية نظيفة

نجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه إسبانيول في ديربي كتالونيا بخماسية نظيفة على ملعب كامب نو، ليقترب نجوم برشلونا من لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي ولكن الحسم سيكون في الجولة الأخيرة أمام غرناطة.

في شوط المباراة الأول كانت السيطرة واضحة من العملاق الكتالوني والضغط مستمر ولكن تراجع إسبانيول الدفاعي كان قويًا والأخطاء كانت كثيرة مما جعل ليونيل ميسي يستغل ضربة حرة في الدقيقة 7 وسجل الهدف الأول لبرشلونة.

وفي الدقيقة 10 تمكن راكيتيتش من تسجيل الهدف الثاني في مرمى إسبانيول ولكن حكم المباراة لم يحتسبه بداعي التسلل ولكن يبدو أن الهدف كان صحيحًا.

شهد هذا الشوط الكثير من العنف والبطاقات الصفراء لصالح لاعبي الفريق الضيف ولكن حكم المباراة لم يحتسب الكثير أيضًا وكانت هناك ركلة جزاء واضحة لصالح البرغوث ميسي وكذلك بعض الكرات الأخرى في وسط الميدان، وانتهى ذلك الشوط بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني انتفض الوحش الكتالوني وتمكن سواريز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 من عمر اللقاء بعد صناعة رائعة من ليو ميسي، وفي الدقيقة 61 سجل سواريز مجددًا الهدف الثالث من رأسية رائعة.

ولم يكتفي لاعبي البلوغرانا بتلك الأهداف حيث نجح البديل رافينيا في تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 74 بعد خطأ من حارس إسبانيول في الإمساك بالكرة.

وأخيرًا نجح الساحر البرازيلي نيمار في التسجيل أيضًا بالدقيقة 83 بعد تمريرة رائعة من سواريز أمام المرمى، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.

يذكر أن العملاق الكتالوني بتلك الثلاث نقاط يعزز صدارته وتتبقى له خطوة أخيرة على الفوز باللقب حيث يتواجد في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد الذي نجح في الفوز على ضيفه فالنسيا أيضًا.

بينما أبتعد عن المنافسة أتليتكو مدريد وفقد الأمل في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد الخسارة خارج الديار من ليفانتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليهبط بذلك للمركز الثالث، وبذلك يتأجل الحسم للجولة القادمة والأخيرة بين ريال وبرسا.

You may also like...

0 thoughts on “برشلونة يسحق إسبانيول بخماسية نظيفة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram