مدرب المنتخب البرازيلي يستدعي ” كاكا ” الى كوبا امريكا

دبي – المنارة

استدعى مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا اللاعب البرازيلي “كاكا” إلى التشكيلة التي ستخوض غمار بطولة «كوبا أميركا» لكرة القدم، التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 إلى 26 حزيران/يونيو، وذلك بعد انسحاب دوغلاس كوستا بداعي الإصابة.

حيث أسهم كاكا بفوز منتخب بلاده في مونديال 2002، وحصل على جائزة الكرة الذهبية 2007، ويدافع حالياً عن ألوان أورلاندو سيتي الأميركي.

واستدعي كاكا مراراً إلى المنتخب البرازيلي بعد عودة دونغا لتدريب المنتخب عام 2014، على إثر الخروج الكارثي من المونديال الذي استضافته البرازيل في العام ذاته على أرضها.

وخلت تشكيلة دونغا التي تضم 23 لاعباً من اسم نيمار، بعدما قرر برشلونة الإسباني السماح له بالمشاركة فقط في الألعاب الأولمبية التي تستضيفها ريو دي جانيرو من 5 إلى 21 آب/ أغسطس، إذ تعوّل البرازيل عليه كثيراً لإحراز الذهبية للمرة الأولى في تاريخها.

تضم التشكيلة عدداً لا بأس به من اللاعبين المعروفين الذين شاركوا في مونديال 2014 في البرازيل، ويلعبون في الأندية الأوروبية العريقة، ومنها برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد (إسبانيا)، وباريس سان جرمان وموناكو (فرنسا)، وليفربول وتشلسي (إنكلترا)، وبايرن ميونيخ وفولفسبورغ (ألمانيا).

وخرجت البرازيل من ربع نهائي النسخة الماضية لـ«كوبا أميركا» العام الماضي (2015) على يد المضيفة تشيلي، وتقام النسخة الحالية استثنائياً بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق المسابقة وللمرة الأولى خارج أميركا الجنوبية.

You may also like...

0 thoughts on “مدرب المنتخب البرازيلي يستدعي ” كاكا ” الى كوبا امريكا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram