الأهلي يتعاقد رسميا مع جوميز لــ 3 مواسم

دبي – المنارة 

يستقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء ‏‏إدارة نادي الأهلي بمناسبة تحقيق بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم.

‏وكانت ادارة الأهلي قد تعاقدت رسمياً مع المدرب البرتغالي جوزيه قوميز لتدريب الفريق الكروي الأول لثلاثة مواسم ، بعد ان صرح المدرب السويسري كريستيان جروس عن نهاية علاقته بفريق الأهلي جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بمقر النادي، وقال: ‏«عقدي مع الفريق انتهى رسميا بمباراة أمس الأول، واتخذت قرارا بعدم التجديد لفترة مقبلة.

أريد أن آخذ قسطا من الراحة بعد عمل شاق مع الفريق» مبينا أن عدم تجديد عقده لفترة مقبلة مع النادي لم يكن لأسباب مالية وإدارة النادي قدمت له عرضا قويا للتجديد خلال الفترة الماضية، لكن رحيله كان لأسباب شخصية وظروف خاصة به، مشددا على أنه أوعز لإدارة النادي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي جوميز لخبرته المميزة في الدوري السعودي.

‏وأكد جروس أنه عندما حضر للفريق كان هدفه الأول تحقيق البطولات، وقد نجح في تحقيق ثلاث بطولات مع الفريق في موسمين، ممتدحا في الوقت نفسه ‏مهاجم الفريق وهدافه السوري عمر السومة.

وقال: لقد قدم السومة موسما استثنائيا وهو لاعب من طراز فريد كما كان لكابتن الفريق تيسير الجاسم دور كبير طوال الفترة الماضية.

‏وأشاد المدرب بالدوري السعودي بقوله: إنه من الدوريات القوية خاصة في ظل تقارب مستويات الأندية وصعوبة تعويض النقاط المهدرة وليس من السهل تحقيق لقب الدوري السعودي.

ووجه ‏جروس شكره للرمز الأمير خالد بن عبدالله والأمير فيصل بن خالد وإدارة وجماهير النادي على دعمهم الكبير للفريق خلال الفترة الماضية.

كما وجه ‏جروس الشكر للجهاز الفني المعاون على عمله المميز معه خلال الموسمين الماضيين، وكذلك للجهاز الإداري ولاعبي الفريق الأبطال.

على ذات الصعيد تجاوزت مكافآت فريق الأهلي الأول بعد تتويجه بلقب كأس الملك وضمه لبطولة الدوري حاجز الـ 15 مليون ريال منها خمسة ملايين من اتحاد القدم وهي مكافأة المركز الأول وخمسة ملايين من الخطوط القطرية الراعي الرسمي للنادي وثلاثة ملايين من إدارة النادي ومليونان من سيدة الأعمال الأهلاوية، وستقوم الإدارة الأهلاوية بتوزيع مكافآت على اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

إلى ذلك تواصلت الاحتفالات الأهلاوية خلال الساعات الماضية، حيث توافدت جماهير غفيرة لمقر النادي فور اطلاق صافرة النهاية وملأت مدرجات ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي مرددة الأهازيج الأهلاوية تعبيرا عن فرحتها وابتهاجها بتتويج فريقها بلقب كأس الملك وضمه للدوري.

وقد استمرت الاحتفالات الأهلاوية في مقر النادي حتى الساعات الأولى من صباح أمس، كما تواجدت الجماهير مساء أمس بمقر النادي لتوجيه الشكر للمدرب السويسري جروس الذي صرح رحيله.

You may also like...

0 thoughts on “الأهلي يتعاقد رسميا مع جوميز لــ 3 مواسم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram