عبد المجيد عبدالله وراشد الماجد يتألقان في حفلات دبي

المنارة – دبي

شهد “المركز التجاري العالمي” في دبي حفلتين موسيقيتين لكل من عبد المجيد عبدالله وراشد الماجد اللذين حطّما خلالهما الأرقام القياسية لحفلات دبي بحضور قارب الـ ٥٠٠٠ شخص عن كل ليلة، غصّت بهم القاعة العالمية التي قصدها الحضور خصيصًا من مختلف الوطن العربي للاستمتاع بسهرتين لطالما انتظرهما الجمهور منذ سنوات طوال.

فقد نجحت روتانا بتقديم أمسيتين رائعتين لفنان مشهور بإطلالاته النادرة كـعبدالمجيد عبدالله وفنان غاب عن الحفلات الجماهيرية لسبع سنوات متتالية كـراشد الماجد، استمتع خلالهما الجمهور بأرشيفيْن غنائييْن يعتبران الأبرز في الخليج والدول العربية، بالإضافة إلى تقديم كل من عبد المجيد عبدالله وراشد الماجد لأغان جديدة للمرة الأولى خلال السهرات الفنية هذه.

وقد كان من اللافت خلال حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله، الحضور الكبير للعائلات في سابقة خليجية شكّلت دلالة واضحة على شعبيته الخاصة لدى جميع الفئات العمرية.

فعبدالمجيد عبدالله فتح للمرة الأولى في دول الخليج بابًا لجميع أفراد العائلة لحضور أمسيات فنية بهذه الضخامة وعبر بحفله مع روتانا في دبي جسرًا اختصرت الأجيال والسنوات، الأمر الذي تكرّر مرة جديدة خلال حفل الفنان راشد الماجد الذي ردّد الجميع أغانيه كبارًا وصغارًا.

وقد شكّل النجاح الكبير لحفل الفنان عبدالمجيد عبدالله مع روتانا بعد غيابه عن الحفلات العامة لفترة ثلاث سنوات حافزًا كبيرًا للفنان راشد الماجد على الإطلالة بعد غياب سبع سنوات ليروي عطش الجماهير المتشوقة إليه.

سهرتان للتاريخ أعادت من خلالهما شركة روتانا عملاقتين في الفن العربي إلى جمهور عريض ستبقى لحظاتها محفورة في ذاكرتهم وفي الأرشيف الفني الخليجي والعربي.

You may also like...

0 thoughts on “عبد المجيد عبدالله وراشد الماجد يتألقان في حفلات دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram