سبع مشاهير من هوليود رفضن التعري أمام الكميرة

المنارة _دبي عبدالله شعبان

صناعة السينما فى هوليوود وصلت إلى أقصى أنواع الحرية، فمعظم أفلامها لا تخلو من المشاهد الجنسية أومشاهد التعرى، حتى أنه أصبح هناك أفلام تدور قصتها فقط حول “الجنس” فى حياتنا اليومية، ويعتبرها البعض أفلام تجارية “بحتة”، لكن وسط تلك الحرية والعرى الذى يسيطر على طبيعة الفن فى هوليوود، ظهرت نجمات ممن رفضن التعرى تماما أمام الكاميرا أو فى أى من أدوارهن حسبما ذكرت المواقع الأمريكية، والحقيقة أنهن من أجمل نجمات هوليوود وأكثرهن أنوثة.

1) جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا من أشهر نجمات هوليوود، وأكثرهن أنوثة وجمالا ورقيا، فهى تتمتع ببشرة “برونزية” جميلة تميزها عن غيرها من النجمات، وهى أبرز متصدرات تلك القائمة، فهى تحرص دائما على أن تظهر أمام المشاهدين بشكل راقٍ، ومحتشم إلى حد ما، ويرجع ذلك إلى اهتمامها الشديد بعائلتها، لأنها تريد أن تكون نموذجا جيدا أمام أبنائها، فهى تضع عائلتها دائما فى المقدمة.

2) بيليك ليفلى

بيليك ليفلى ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، نجمة The Age of Adaline، وزوجة النجم الشهير “ريان رينولدز”، كانت قد صرحت ليفلى أن مثلها الأعلى هى سيدة الأعمال، ومقدمة البرامج التليفزيونية “مارثا ستيوارت”، ما يكشف عن مدى تقديرها للسيدات المحتشمات اللاتى يهتمن بالمظهر الأنيق فقط، وليس العرى حسبما ذكر موقع The Riches، والأمر لم يقتصر فقط على رفضها للتعرى تماما أما الكاميرا، فهى أيضا لا تفضل أن ترتدى الملابس المكشوفة، لكن ربما تغير رأيها فيما بعد!.

3) هيلارد داف

صرحت هيلارى داف، الممثلة والمغنية الأمريكية، أنها لن تتعرى أبدا فى أفلامها، لأنها تريد أن تحافظ على جمهورها من الأطفال، وقالت أنها إذا وافقت على الظهور فى تلك الأدوار، سوف تخسر جمهورها.

4) جيسيكا سمبسون

أما عن المطربة الشهيرة جيسيكا سمبسون، نجمة Blonde ambition، وEmployee of the month، فقد صرحت من قبل أنها لن تتعرى أبدا فى أى من أدوارها سواء فى التليفزيون، أو فى السينما، وقالت إنها لن تفعل ذلك أبدا حتى لو المقابل جائزة “أوسكار”.

5) ماندى مور

أما عن ماندى مور، فالأمر ليس بالمفاجأة الكبيرة، لأننا اعتدنا عليها فى أدوار “الفتاة البريئة” فى أفلامها مثل A walk to remember، وChasing Liberty، فهى رافضة تماما لفكرة “التعرى” حيث إنها قالت إن الفكرة لا تخيفها بقدر أنها لا تريد أن تمشى فى الشارع، و يشاهدها الناس الذين شاهدوها عارية تماما من قبل.

6) ميجان فوكس

من الغريب وجود النجمة “ميجان فوكس” فى تلك القائمة، لأنها من أكثر النجمات إثارة وجمال فى هوليوود، غير أنها تعتبر رمزا للأنوثة والإثارة هناك، لكنها لم تتعرى بالكامل أمام الكاميرا من قبل، ومن الواضح أنها لن تفعل حسبما ذكر موقع The richest.

7) ميلا كونيس

بالرغم من مشاركتها فى فيلم Friends with benefits الملىء بالمشاهد الإباحية، لكن “ميلا كونيس” قالت إنها لم تتعر أبدا فى أفلامها، وأنها لن تفعل ذلك إلا إذا وافق زوجها النجم “أشتون كوتشر”.

78409-5 86202-4 111590-3 116483-2 91871-1 125154-99-1 97163-6-1

You may also like...

0 thoughts on “سبع مشاهير من هوليود رفضن التعري أمام الكميرة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram