تعرفي على الموضة الجديدة للجينز موسم الخريف المقبل

دبي المنارة عبدالله شعبان

بالرغم من تنوع أشكال وقصات سراويل الجينز، بين تلك اليومية العملية ذات القصات الواسعة، أو المقطعة، أو تلك الضيقة، أو الشاحبة المغسولة، أو الداكنة الضيقة، باعتباره السروال الوحيد الأكثر مرونة وتنوعا، وتقبلا للتغييرات التي تطرأ على الموضة ومواسمها المختلفة.
إلا أن الخريف المقبل يجلب لعالم الموضة، سروالا جديدا من الجينز، قد تتنوع درجات زرقته، ومدى شحوبها، وقد يتنوع اتساع فتحة الكاحل بين قطعة وأخرى، إلا أن عددا كبيرا من العلامات التجارية العالمية، أجمعت على فكرة واحدة، فتحة كاحل مقطعة، بخط رفيع، بحاشية قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.
وتقدم علامات تجارية عديدة الفكرة ذاتها، مثل “إتش آند إم”، “جي براند”، “سيتيون أوف هيومانيتي”، “توب شوب” ، والعديد غيرها، ما يجعلها واحدة من أهم سراويل الجينز التي يجب اقتناؤها هذا الموسم، خاصة لكون فكرة التصميم سهلة التنفيذ، ما يجعل تغيير وقص حاشية سروالك الجينز القديم أمرا هينا ومشروعا ممتعا، بدلا من ابتياع قطعة جديدة.
تتميز فكرة الجينز الجديد بالسهولة والمرونة، حيث يمكن اختيار مجموعة مختلفة من المظاهر للخروج بهذا السروال، مثل القمصان البيضاء الكلاسيكية، أو البلوزات اليومية العملية، أو القمصان الحريرية الرومانسية، إضافة إلى مختلف أنواع الأحذية مثل الكعب الكلاسيكي المغلق، أو أحذية الرياضة، أو الصنادل المغلقة من الأمام، والكثير غيرها.

image image-1

You may also like...

0 thoughts on “تعرفي على الموضة الجديدة للجينز موسم الخريف المقبل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram