بلقيس تكشف أسباب صراع الملكة أحلام مع خصومها

كشفت بلقيس أنها تنشغل بتحضير ألبومها الجديد أيضاً والذي يصدر مطلع العام 2017، وقالت إنها ستسير على خطى حسين الجسمي وتقدم أغاني ضمن ألبومها باللهجتين اللبنانية والمصرية، فهما كما ترى:”الغناء بهاتين اللهجتين ضروري لكل مغني من وجهة نظري، وأكبر مثال على ذلك، ما حققه الغناء باللهجتين للفنان الكبير حسين الجسمي، الذي حقق انتشارا واسعا ونجاحا كبيرا بفضلهما”. مشيرة إلى أن غنائها باللبنانية ضمن لها انتشار في لبنان، وفرص للظهور في برامج كنجمة الموسم، مستبعدة أن تقدم أي برامج تلفزيونية، كما أعلنت بأنها رفضت عديد من العروض المتعلقة بالإعلانات التلفزيونية والظهور في السينما والدراما.

إلى ذلك ترى المطربة أن الغرور مقبرة الفنان، مؤكدة:”لست مغرورة فلا احد يحفر قبره بيده”، وفيما يخص الخلافات في الوسط الفني أشارت إلى أن المحيطون بالفنان هم من يؤججون الصراعات، لذا هي تبتعد عنها لأنها تحب الطاقة الإيجابية.

وأضافت في السياق:”أحلام إنسانة رائعة وطيبة ومحترمة جدا، لكن المحيطين بها يسببون لها الكثير من الصراعات، وعلاقتي بها مثالية لأبعد حد، وكنت سعيدة جدا عندما باركت لي بمناسبة عرسي”، مشيرة إلى أن زواجها تحدد في آخر العام الجاري. . .

You may also like...

0 thoughts on “بلقيس تكشف أسباب صراع الملكة أحلام مع خصومها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram