ياس مول يشهد أربعة أيام من فعاليات وعروض أزياء استثنائية خلال أسبوع الموضة

شهدت أبوظبي أربعة أيام من تجربة استثنائية لفعاليات أسبوع ياس مول للموضة، بحضور الفاشنيستاز وكبار الشخصيات والضيوف من جميع أنحاء الإمارات، الذين استمتعوا بالحدث الشيق الذي قدمته مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا، وأحدث عروض الأزياء الحصرية، وحفل الافتتاح الرائع الذي قدمه راغب علامة، والحفل المبهر الذي أقيم في اليوم الأول.

وشملت الأيام الأربعة لأسبوع ياس مول للموضة عروضاً حصرية مميزة من العلامات التجارية العالمية كان أبرزها العرض الافتتاحي لمتجر تريانو الفاخر. تلاه عرض لأحدث الأزياء الكلاسيكية الرائعة من محلات “تيد بيكر” يعكس أحدث الخطوط بالنسبة لكل من الرجال والنساء. وأخيراً، عرض مميز من “إسبوزا” جمع بين الفساتين والعباءات الرائعة.

وفي اليوم الثاني، قدمت محلات العلامة التجارية الشهيرة، “هاوس أوف فريزر”، أحدث ملابس السهرة لفصل الخريف والشتاء، تلى ذلك عروض من “هوس انتروبيا”، التي قدمت أحدث مجموعتها المميزة من الملابس والاكسسوارات والأحذية. كما اختتمت العلامة التجارية الفرنسية، “ماج”، بمجموعة ملابس الخريف والشتاء التي تميزت بالألوان الداكنة والتصاميم الباريسية الراقية مع التطاريز بالدانتيل.

وضم أسبوع ياس مول للموضة عروض أزياء للعديد من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى، بما في ذلك “بي بي” و”بي سي بي جي”، تميزت بالألوان الزاهية والقطع المعدنية البراقة، في حين قدمت محلات “دبنهامز” عروضاً مميزة لكل من الرجال والنساء. واختتمت عروض أسبوع ياس مول للموضة، بمجموعات الأزياء الفاخرة وجاهزة للارتداء من كل من “كارين ميلن”، و”ويل” وإ”سبوزا” مرة أخرى.

كما شارك خبراء “”ميك أب فور إيفر” و”إستيتيك سنس”  بورشات عمل لتصفيف الشعر وتقديم الماكياج لجميع زوار المول خلال أسبوع ياس مول للموضة بالإضافة إلى عرض أحدث منتجاتهم. واستمتع الحضور بالمسابقات وقسائم التسوق، التي قدمتها المتاجر الشهيرة في ياس مول.

وشهدت فعاليات أسبوع ياس مول للموضة هذا العام مسابقة فريدة من نوعها بعنوان “تألق بتصاميمك” أطلقت للمصممين الموهوبين، وفازت بالجائزة الكبرى المصممة الإماراتية شمسة سعيد خلف المزروعي، والتي اختارتها ريم عكرا، حيث فازت شمسة برحلة إلى نيويورك لحضور أسبوع الموضة  قدمتها الاتحاد للطيران، بالإضافة إلى فرصة لعرض مجموعاتها في متجر تريانو الفاخر، الذي يضم مزيجاً رائعاً من العديد من العلامات التجارية الدولية والإقليمية البارزة. كما قدم ياس مول لها الفرصة لنشر صور حصرية لمجموعاتها في واحدة من مجلات الموضة الشهيرة التابعة لدار نشر “آي تي بي”.

وقالت شمسة: “بداية، أشكر إدارة ياس مول على تنظيم مسابقة “تألق بتصاميمك” وعلى المجهود الجبار المبذول، فشعوري بفوز المسابقة لا يوصف، وشجعني كثيراً حصولي على هذا المركز للمضي قدما والتطور في هذا المجال. وأنا فخورة جداً وفي غاية السعادة لحضور أسبوع الموضة في أكبر مدن العالم، نيويورك. وأود أن أشكر مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا على حسها الراقي، ومعاملاتها الرائعة ولأنها أتاحت لي هذه الفرصة الذهبية.”

كما تم تقديم الدروع لكل من كاترينا نشيبورينكو الاوكرانية، وأرشيا خان، الباكستانية الأصل، والتي كانت ريم عكرا قد اختارتهما في التصفيات النهائية.

وعلق سعود خوري، مدير عام ياس مول، قائلاً: “نحن فخورون بما قدمناه خلال أسبوع ياس مول للموضة لهذا العام، فقد نجحنا على مدار أربعة أيام من الفعاليات الرائعة، والتي تضم عرض النجم راغب علامة، ومشاركة المصممة ريم عكرا واختيارها للفائزة بمسابقة “تألق بتصاميمك”، بالإضافة إلى عروض الأزياء المبهرة،  في تقديم تجربة استثنائية لجميع زوار ياس مول من العائلات ومحبي الأزياء من مختلف الأعمار والجنسيات الذين استمتعوا بالفعاليات الشيقة.”

ياس مول حيث تصنع اللحظات!

ragheb-1wider-shot-day-3bebe

You may also like...

0 thoughts on “ياس مول يشهد أربعة أيام من فعاليات وعروض أزياء استثنائية خلال أسبوع الموضة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram