إطلاق الفيديو الترويجي للفيلم الإماراتي الجديد أنوار روما من إنتاج شركة إيمج نيشن

طلقت إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، الفيديو الترويجي (التريلر) لفيلمها الوثائقي الجديد “أنوار روماأأللااـ”.

ويهدف الفيلم الوثائقي إلى تخليد اللحظة التاريخية لدولة الإمارات، ويتناول الفيلم المقتبس من قصة حقيقية كيفية نجاح المنتخب الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق معجزة عبر التأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم في إيطاليا 1990.

ويتضمن الفيلم عرض عدة مقابلات مع مجموعة من اللاعبين الإماراتيين الذي سطروا تاريخاً عريقاً للدولة في المحافل الدولية لكرة القدم ومنهم علي الثاني وعبد الرحمن حداد وخالد إسماعيل الذي سجل هدفاً أسطورياً خلال اللقاء الذي جمع المنتخب الإماراتي مع نظيره منتخب ألمانية الغربية. وانطلق تصوير الفيلم بحملة في عام 2014 شارك فيها مشجعو كرة القدم من الإماراتيين والمقيمين في الدولة ذكرياتهم حول مباريات هذه التصفيات الأسطورية لكأس العالم عام 1990 إيطاليا.

ومن المقرر عرض الفيلم الوثائقي “أنوار روما” لأول مرة عالمياً في مهرجان نيويورك للأفلام الوثائقية خلال شهر نوفمبر، كما سيكون الشعب الإماراتي على موعد مع مشاهدة الفيلم في دور السينما في جميع أنحاء الإمارات في 1 ديسمبر 2016  بالتزامن مع الإحتفالات باليوم الوطني للإمارات.

وكان علي خالد، الصحفي الرياضي المقيم في دبي، قد تولى إخراج الفيلم مع المنتج ستيفان رايلي الحائز على العديد من الجوائز وقد اُشتهر بأفلامه الوثائقية المتميزة مثل “حريق في بابل”، و”اصغ إلي يا مارلون”.

You may also like...

0 thoughts on “إطلاق الفيديو الترويجي للفيلم الإماراتي الجديد أنوار روما من إنتاج شركة إيمج نيشن”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram