نانسي عجرم تكشف عن متجر هوم سنتر الجديد كلياً في مول الإمارات النجمة اللبنانية تقيم حفلاً فنياً قبيل الافتتاح الرسمي للمتجر

تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم الفائزة بثلاث جوائز للموسيقى العالمية، حفلاً فنياً في مول الإمارات بدبي قبيل الكشف عن متجر هوم سنتر الجديد كلياً، وذلك يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2016.

وقد شهد متجر هوم سنتر في مول الإمارات عملية تجديد وتحديث كبرى ليعكس رؤية العلامة التجارية حول متاجر المستقبل. وراعى المتجر في عملية التجديد إدخال ملاحظات العملاء بحذافيرها كما وردت في الدراسة التي أجرتها أكبر سلسلة من متاجر المستلزمات المنزلية في منطقة الشرق الأوسط. وسيسهم المتجر الجديد في تمهيد الطريق لمفهوم متاجر هوم سنتر الجديدة كلياً، إذ سيتميز المتجر بتصاميم مركزة على العملاء ومنتجات تتداخل فيها أحدث الوسائل الرقمية التكنولوجية والتفاعلية لتوفير تجربة فريدة تجمع بين التسوق عبر الإنترنت والتسوق داخل المتجر.

وستقوم النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأداء بعض من أشهر أغانيها المفضلة لدى جمهورها الكبير، وتعتبر الفنانة المحبوبة سفيرة العلامة التجارية لهوم سنتر.

وسيقام الحفل الفني في المسرح المركزي في مول الإمارات بدءاً من الساعة 6:30 مساءً. وسيستضيف مذيعو راديو العربية إف إم، وائل وهبة ورفعت، هذا الحفل الفني وسيشركون الحضور في أنشطة ترفيهية إضافة إلى إتاحة فرصة اللقاء بالفنانة نانسي عجرم.

وسيتبع الحفل الإطلاق الرسمي لمتجر هوم سنتر المحدّث والجديد كلياً في مول الإمارات، حيث سيشهد الإطلاق حفل تقطيع الكيكة بحضور النجمة نانسي عجرم وشخصيات أخرى معروفة.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم تعد من أشهر نجمات الغناء في العالم العربي، وتملك رصيداً كبيراً من الألبومات والأغاني الفردية التي تصدرت القوائم وألبومات أغاني الأطفال. وتُعرف نانسي عجرم كذلك بأعمالها الخيرية ومبادراتها الإنسانية، وهي تمثل هوم سنتر كسفيرة للعلامة التجارية منذ العام 2015.

–       انتهى- 

You may also like...

0 thoughts on “نانسي عجرم تكشف عن متجر هوم سنتر الجديد كلياً في مول الإمارات النجمة اللبنانية تقيم حفلاً فنياً قبيل الافتتاح الرسمي للمتجر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram