رنا شميس مغرورة و تحب المظاهر في ازمة عائلية

تخوض الفنانة رنا شميس تجربة كوميدية جديدة عبر مسلسل “أزمة عائلية” إذ انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها أمام كاميرا المخرج السوري هشام شربتجي و تأليف شادي كيوان و إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الاذاعي و الإشراف العام للسيدة ديانا جبور.
وتؤدي شميس في العمل شخصية “رندة” وهي أم لثلاثة أولاد، مغرورة وتحب المظاهر، متزوجة من موظف مثقف، تعيش مع عائلتها المتواضعة تفاصيل الحياة القاسية التي يعيشها كل مواطن سوري خلال الأزمة ضمن قالب كوميدي.
رنا أعربت عن سعادتها بالعمل مع هشام شربتجي واصفة إياه بشيخ الكار”، و “بمجرد أن سمعت بعودته إلى الساحة الدرامية شعرتُ بسعادة كبيرة، فغيابه ترك فراغاً كبيراً لم يستطع أحد أن يملأه، ونحن الآن بأمس الحاجة إليه ولخبرته ورؤيته وخياراته وأفكاره وتعديلاته”.

وعن تقارب عمر رندا مع عمر أولادها أشارت شميس إلى أن الأمر كان مقصوداً من قبل مخرج العمل إذا افترضنا بأن “جهاد” (رشيد عساف) تزوج أنثى تصغره في العمر وهناك فرقاً كبيراً بينهما في السن، “وفي زمننا الحالي أصبح من الصعب علينا معرفة الأم من أولادها بسبب انتشار عمليات التجميل والثقافة الغذائية والجسدية لدى الجميع، ولا أجد حالة هذين الزوجين شاذة، على العكس “شايفتون حلوين”.

4-2 5-2 1-3 2-3

You may also like...

0 thoughts on “رنا شميس مغرورة و تحب المظاهر في ازمة عائلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram