دردشة نسائية راقية على تلفزيون دبي حكايات النجوم وأخبارهم مع هيا الشعيبي ودرة وشانن مونيان ودولي عياش

يواصل “وشوشة chat”، البرنامج الفني الحواري النسائي حصد النجاح المتواصل. وتقوم فكرة البرنامج الذي يبث على شاشة تلفزيون دبي، كل يوم سبت في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، على قيام أربع من النجمات العربيات بالالتقاء أسبوعياً حول طاولة مستديرة، لمناقشة أبرز المواضيع التي تشغل الساحة الفنية العربية. ويتم النقاش في إطار حوار راقٍ معزز بالآراء والتعليقات. ولا تبخل “مدام روج”، الثغر الأحمر على الشاشة الضخمة وراء المقدّمات، بتدخلاتها الطريفة والساخرة أحياناً.

تنوّعت المواضيع التي تطرّقت إليها في الحلقة السابقة درّة التونسية، والممثلة الكوميدية الكويتية هيا الشعبي، والإعلامية اللبنانية دولي عياش، والممثلة الأميركية شانن مونيان. حيث افتُتح الحوار بالحديث عن فيديو كليب الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن أغنية “يخرب بيتك حبيتك”. وتدور أحداثه في مستشفى للأطفال المرضى بالسرطان. ورداً على التعليقات التي انتقدت “الفيديو كليب”، ورأت فيه أنه يستغل وضع الأطفال الصحي، لم توافق المقدّمات على هذا الرأي، وأوضحن أن هذا النوع من الفن يسهم في رفع نسبة التوعية بالمرض، ويدخل الفرحة إلى قلوب الأطفال، ويرفع من معنوياتهم، ويقدم الدعم المعنوي الذي لا تقل أهميته عن الدعم المادي أحياناً.

وبالانتقال إلى لاعب كرة القدم، الكابتن إبراهيم سعيد الذي طلّق زوجته مباشرة على الهواء في أثناء مقابلة له على شاشة التلفزيون، انتقدت النجمات هذا التصرّف الذي وصف بأنه “غير مقبول” على الإطلاق، كونه من الأمور الشخصية.

أما سعد المجرّد واتهامه بسرقة الألحان، وسرقة فكرة فيلم “ماد ماكس” Mad Max لتصويرها على طريقة “الفيديو كليب”، فأشادت المقدّمات في البداية بنجوميّتة الصاعدة، وبنجاح تجربته الغنائية باللهجة المغربية، وقدرته على دخول قلوب الملايين في العالم العربي، لأنه وعلى حد قولهن متأثر بموسيقى المغرب وتونس والجزائر، ومن الطبيعي وجود تشابه بالألحان. وأجمعن على أن الاتهامات والانتقادات الموجّهة إليه ليست سوى دليل على نجاحه الباهر في الشارع العربي.

وبعد مشاهدة مقطع تظهر فيه الفنانة شجون الهاجري وهي ترقص “الراب”، استغربت المقدّمات السبب وراء تعرّض شجون للهجوم في الإعلام، لاسيما وأنها رقصت باحترام وبلباس محتشم وبين مجموعة من الممثلين والممثلات. وعن مشاركة الممثلة المصرية نيللي كريم في لجنة تحكيم مهرجان البندقية الدولي للسينما، بصفتها النجمة العربية الأولى التي تشارك في هذه الفعالية العالمية، أسهبت المقدّمات في الإثناء على مظهر نيللي الراقي والأنيق، وقدرتها على خطف أنظار الصحافة العالمية والعربية، خاصة مع ارتدائها فستانًا باللون العنابي، وبدلة “الجمبسوت” المفضّلة لدى النجمات العالميات.

ضيف الحلقة

في إطار الموضة والأزياء، حل خبير الأزياء سيدريك حدّاد ضيفاً على حلقة السبت الماضي، واستهلّ حديثه بالثناء على مظهر المقدّمات، معتبراً أن لكل منها هويتها الخاصة التي تعرف كيف تبرزها لتبدو بأجمل إطلالة دائماً. ثم انتقل الحوار إلى التعاون الذي جمع بينه وبين الممثلة المصرية نيللي كريم في مهرجان البندقية السينمائي، حيث أضاف لمسته المبدعة عندما اختار لها بدلة “الجمبسوت” التي أبرزت قوامها وأنوثتها وبساطتها بكل أناقة.

ونوّه قائلاً: “إن عمل خبير الأزياء لا يقتصر على اختيار الملابس وحسب، بل يهتم بكل التفاصيل الأخرى، من الرأس وحتى أخمص القدمين”. وأطلع سيدريك المقدّمات على أن الأزرق الفاتح والأبيض والوردي الناعم هي الألوان الرائجة لموسم الشتاء، مستعرضاً في النهاية أبرز الأسماء التي تعاون معها مثل يارا، ونجوى كرم، وسيرين عبد النور، ونانسي.

مواضيع متنوعة

ناقشت الحلقة أيضاً إشاعة وفاة نبيلة عبيد، وقيامها بنفيها شخصياً. واعتبرت المقدّمات أن الموضوع مستفزّ جداً، ويتخطى حدود الأخلاق والاحترام، ووجّهن نداءً إلى للصحافة للتأكد من الخبر قبل إطلاقه في شتى وسائل الإعلام.

وفي ختام الحلقة، تمت مناقشة موضة ابتسامات هوليوود، وكيف اختار بعض الفنانين مواكبة هذه الموضة، فيما فضّل آخرون المحافظة على أشكال أسنانهم والعناية بها. وكان للبرنامج مقابلة مع طبيبة أسنان ألمع نجوم الفن، الدكتورة أروى عطا الله التي أعطت لمحة عامة عن ابتسامة هوليوود، وعن أبرز الفنانين الذين تعاونت معهم، مثل ديانا حداد، وعمر دياب، ومنى زكي.

هذا الأسبوع

ترقّبوا في حلقة اليوم من “وشوشة chat” الحرب التي شنتها الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي على كاتبة مسلسل “ثلاثية مدرسة الحب” وعلى طاقم التمثيل، واكتشفوا رأي مقدّمات البرنامج في ظاهرة الممثلات اللواتي يفرطن في وضع المكياج. وستتطرّق الحلقة أيضاً إلى موضوع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، فهل أصبحت عبئاً على المشاهير إلى حدّ يدفعهم إلى الاستعانة بخدمات شركات خاصة لتولّي هذه المهمة؟

وما قصة تواجد الفنان اللبناني راغب علامة المتكرر قرب مواقع الأحداث الإرهابية في شتى أنحاء العالم؟ هل ذلك ممكن؟ وما مدى صحته؟ تكشف الحلقة أيضاً عن السر وراء الانتشار الناري للفنانة بلقيس التي تشتهر بالتحدث بأكثر من لهجة عربية وأجنبية، وتنوّع الغناء والشخصيات والكليبات.

كيف يرد الزعيم عادل إمام على الإشاعات التي تطاله وكيف يضع لها حداً؟ وماذا عن أكثر الأغاني مشاهدة عبر قناة يوتيوب والتي فاقت 100 مليون مشاهد، وهل أصبحت الأرقام المليونية تعتبر مقياس الانتشار؟ كل هذه المواضيع تتابعونها في الحلقة المقبلة مساء السبت (3 ديسمبر) العاشرة والنصف بتوقيت دبي، على شاشة تلفزيون دبي.

washwasha-chat-1

washwasha-chat-2

You may also like...

0 thoughts on “دردشة نسائية راقية على تلفزيون دبي حكايات النجوم وأخبارهم مع هيا الشعيبي ودرة وشانن مونيان ودولي عياش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram