احتفالات ياس مول باليوم الوطني الـ 45 لدولة الامارات

احتفل ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الامارات، بفعاليات تراثية رائعة ومتنوعة نشرت روح الاتحاد والبهجة بين جميع زوار المول.

وبدأت الفعاليات بمبادرة للمشي لأول مرة داخل المول، حيث شارك فيها 110 زائر للاحتفال بهة المناسبة الرائعة في أجواء حماسية، صحية ومميزة.

وعقب مبادرة المشي العديد من الأنشطة والفعاليات التراثية الترفيهية في ياس مول، بما في ذلك مجموعة من الصور الفوتوغرافية لحكام دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك لوحة مميزة للمغفور له الشيخ  زايد بن سلطان آل نهيان يقوم برسمها الفنان شيخ سافي المتخصص في فن الرسم والخط في الامارات.

وبالإضافة إلى ذلك، نظت سفارة سلطنة عُمان في أبوظبي مسيرة أخوية يوم السبت الموافق 3 ديسمبر تحت شعار “عيدكم عيدنا وفرحتكم فرحتنا”، بمشاركة أكثر من 1000 من الجالية العمانية في الإمارات و أكثر من 50 دراجا كما نظمت السفارة العمانية أمسية شعرية تحت رعاية و بحضور سماحة الشيخ علي الهاشمي مستشار سمو رئيس الدولة للشؤون القضائية و الدينية و ممثلوا سفارة سلطنة عمان وقدم كل من الشعراء العمانين وفرق الفنون الشعبية العمانية، تهنئة من الإخوة العمانيين لإشقائهم الإماراتيين باليوم الوطني للامارات.

كما قدم المول فعاليات الرقصات الاماراتية التقليدية لفرق العيالة التراثية وعرض الصقور ورسم الحناء في ساحة تاون سكوير، للاحتفال وتعريف الزوار والسياح بالتراث الغني لدولة الامارات.

وبالتعاون مع صندوق خليفة لتنمية المشاريع يقدم ياس مول السوق الإماراتي الذي يعرض أفضل المنتجات لأصحاب المشاريع المحلية، من 1 إلى 7 ديسمبر.

ياس مول، حيث تصنع اللحظات!

image011-1 image012 image009 image010-1

 

You may also like...

0 thoughts on “احتفالات ياس مول باليوم الوطني الـ 45 لدولة الامارات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram