“مهرجان ياس ونترلاند” يحتفل بموسم الأعياد في جزيرة ياس

جزيرة ياس، الإمارات العربية المتحدة: تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، لإستضافة النسخة الأولى من “مهرجان ياس ونترلاند” والذي تمتد فعالياته لمدة شهر كامل، لتشمل أحداث وأنشطة عائلية فريدة، فضلاً عن عروض مميزة للاستمتاع بموسم الأعياد. وفي النسخة الأولى من المهرجان، ستشهد الجزيرة العديد من الفعاليات كاحتفالات “الثلوج في كل مكان” لدى ياس مارينا، و”مهرجان الشتاء” في عالم فيراري أبوظبي، وموسم ياس مول الاحتفالي، والكرنفال الشتوي في قاعة دو، بالإضافة إلى الألعاب النارية المذهلة التي ستعلن بدء السنة الجديدة. وستشهد الجزيرة استضافة حفل فرقة “كولد بلاي” ليلة رأس السنة – الذي تقدمه “دو لايف”، من خلال فلاش للترفيه وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة – حيث تم بالفعل بيع جميع التذاكر لهذا الحدث.

وستتحول الجزيرة  بالكامل خلال المهرجان إلى مدينة للعجائب بأجواء شتوية مثيرة، حيث تستعد مختلف معالم الجزيرة لاستضافة أنشطة وفعاليات وأحداث وعروض خاصة بحلة شتوية، في الفترة من 9 ديسمبر 2016 وحتى 7 يناير 2017.

وفي هذا الصدد، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: “تتركز جزيرة ياس حول خوض التجارب المذهلة، حيث سيضم مهرجان ياس ونترلاند التي يستمر لمدة شهر أفضل ما تقدمه جزيرة ياس من حيث الأنشطة والترفيه والتسلية، في أجواء شتوية ممتعة. وسيتمكن زوارنا من صنع ذكريات لا تُنسى، خلال احتفالهم بموسم مبهج مع أحبائهم وأصدقائهم وأسرهم.”

وأشار سعادة سيف سعيد غباش، مدير عام “هيئة أبوظبي السياحة والثقافة”، إلى أن مهرجان ياس الشتوي يشكل إضافة جديدة تُثري البرنامج الحافل من الفعاليات التي تشهدها أبوظبي، وقال: “يُسهم نهج الشراكة في تطوير وتنظيم المزيد من الفعاليات المبتكرة في زيادة عدد نزلاء منشآتنا الفندقية سواء من الزوار المحليين أو العالميين القادمين من أسواقنا السياحية الخارجية الرئيسية. وتعتبر أبوظبي وجهة رائدة للترفيه العائلي توفر قائمة واسعة ومتنوعة من التجارب الاستثنائية، حيث نثق أن إطلاق أنشطة وعروض هذا المهرجان في جزيرة ياس ستحفز المزيد من الزوار على اكتشاف ما تقدمه وجهتنا السياحية المتميزة على مدار العام.”

وكجزء من الفعاليات العديدة التي ستنطلق لأول مرة كجزء من مهرجان “الثلوج في كل مكان”، يستضيف ياس مارينا “الاحتفال بالشجرة المضاءة”، بينما تقدم المطاعم السبعة التي يضمها عروضاً احتفالية وأسبوعية للمهرجان. وستشهد الباحة الرئيسية فعاليات اللعبة الثلجية “يوكيغاسن” وكذلك سوق الشتاء، الذي يضم عارضين محليين يقدمون منتجات فريدة تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

للعام الرابع على التوالي، يتحول عالم فيراري أبوظبي إلى أرض العجائب، مع حلول مهرجان الشتاء من 16 ديسمبر 2016 حتى 7 يناير 2017، حيث تستقبل العائلات الموسم الاحتفالي بمشاعر الفرحة الغامرة. وفي أول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة “فيراري” على مستوى العالم، تتعدد الفعاليات الممتعة والعروض الشيّقة، وعلى رأسها بيورن الدب القطبي، احتفال الشجرة المضاءة بألوانها الزاهية، العرض المبهر للتزلج على الجليد، المنزلقات الثلجية العملاقة، والعديد غيرها.

التواريخ والأوقات لعالم فيراري أبوظبي خلال مهرجان الشتاء:

  • من 16 حتى 21 ديسمبر: 10:00 صباحاً – 8:00 مساءً
  • من 22 ديسمبر حتى 3 يناير: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
  • من 4 حتى 7 يناير: 10:00 صباحاً – 8:00 مساءً

وسيستضيف ياس مول مجموعة من الفعاليات الترفيهية المباشرة في الفترة ما بين 16-26 ديسمبر، ابتداءً من عرض “سيرك الغابة” والعروض البهلوانية. وسيتم دعوة الضيوف للذهاب في رحلة من التشويق والإثارة في أرض العجائب مع صانع الألعاب بينما يستكشف “Sugar Plum Fairy”، البطاريق الراقصة، ألعاب Jack-in-the-box البهلوانية المذهلة، وأخيراً العاصفة الثلجية الساحرة التي ستقام في “تاون سكوير”.

وستضم احتفالات ياس مول “Snow Fight Zone” وهي الفعالية الأكثر إثارة من بين احتفالات المهرجان، حيث يُدعى الزوار من مختلف الأعمار إلى المشاركة واللعب بالثلج مع الأصدقاء وأفراد العائلة. وستكون المنطقة مفتوحة أمام الزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً.

ولا يتوقف المرح في جزيرة ياس؛ حيث سيستضيف ياس مول عروضاً عالمية مذهلة في ليلة رأس السنة مع ‘Evolution of Dance’ التي يستعرض احتفالات رقصات متنوعة مع مختلف الثقافات من حول العالم، والتي تتيح للحضور الاستمتاع بأجواء استقبال العام الجديد. وسيبدأ الحدث من الساعة 5 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل.

وتستمر الإثارة، حيث ستقوم جزيرة ياس بتنظيم أول “كرنفال شتوي” في قاعة دو ابتداءً من 27-31 ديسمبر 2016، وهي فعالية تفتح أبوابها مجاناً للجميع، وسيشهد الزوار تحول القاعة إلى أرض مغطاة بالثلج والجليد، ويمكن التراشق فيها بالثلج وعمل رجل ثلجي، وزيارة الغابة السحرية، وغير ذلك الكثير من الفعاليات الثلجية.

واحتفالاً برأس السنة الميلادية، ستكون هناك ملاهي تقليدية مليئة بالألعاب التي تناسب كافة الأعمار، كما سيتواجد هناك مؤدون متجولون لتوفير أجواء ترفيهية للزوار خلال رحلتهم. وتدعو الجزيرة زوارها من الصغار والكبار لخوض تجربة مليئة بالإثارة والتشويق، وفرصة الفوز بالعديد من الجوائز، والتمتع بالأسواق التي تعرض منتجات شتوية وحرف يدوية محلية، وأعمال فنية عصرية ومجوهرات. كما ستستضيف الفعالية أيضاً مجموعة من أشهر عربات الطعام المتنقلة ومناطق لتقديم المشروبات.

يتطلع زوار الجزيرة لمشاهدة عرض مدهش للألعاب النارية من ميدان دو و كذلك قاعة دو، احتفالاً بالعام الجديد، وذلك بحلول منتصف ليلة 31 ديسمبر.

وأضاف الزعابي: “سيكون موسم الشتاء لهذا العام حدثاً لا ينسى، وذلك بفضل الجهود المتكاتفة التي يبذلها شركاؤنا، ومجموعة الفعاليات الترفيهية التي تقدمها جزيرة ياس، إلى جانب النشاطات والعروض المتوفرة في جميع أنحائها.”

ويمكن للزوار زيارة الموقع الإلكتروني الجديد لجزيرة ياس، www.yasisland.ae، ومشاركة لحظاتهم المفضلة التي قضوها خلال مهرجان ياس ونترلاند، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ #جزيرة_ياس #ياس_ونترلاند.

pic-4 pic-5 pic-2 pic-3

You may also like...

0 thoughts on ““مهرجان ياس ونترلاند” يحتفل بموسم الأعياد في جزيرة ياس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram