أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي… أسرار النجوم في العالم الافتراضي وسام بريدي يستضيف نوال الزغبي في سادس حلقات البرنامج الجديد

يواصل تلفزيون دبي بث المزيد من حلقات البرنامج الجديد “أنت أونلاين”، بطابعه المستحدث والمختلف بكافة المقاييس، ليقدم لجماهيره برنامجاً فريداً من نوعه، وذلك بالتزامن مع انطلاقة الدورة البرامجية الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً.

ويحظى هذا البرنامج بالمزيد من الاهتمام والمتابعة كل ثلاثاء الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف بتوقيت غرينتش، خاصة من فئة الشباب، لاعتماده على طريقة غير معهودة في الحوار، فضلاً عن تفردّ المضمون، بما يضمن مواكبته لتطور تقنيات التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من الديكور البسيط، أبدع المخرج باسم كريستو استخدام المؤثرات التقنية الحديثة.

ويحاور “أنت أونلاين” المشاهير في الوطن العربي، لتقييم وقياس الرأي العام في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لاستعراض وجهات النظر إزاء أنشطتهم عبر هذه المنصات، مع بث الأسئلة والتعليقات والصور والفيديوهات المتعلقة بالضيف، وعرض نتائجها على الشاشة ليتمكن من التعليق والإجابة وأحياناً تبرير مدى صحتها أو نفيها. وفي ختام كل حلقة، يحصل الضيف على درجة تحدد نسبة تأثيره في الرأي العام لمتابعي المنصات الاجتماعية المختلفة.

الحلقات السابقة

استضاف الإعلامي وسام بريدي مقدم البرنامج في حلقاته الأربع الأولى كلاً من المطربة اللبنانية أليسا، والممثل المصري حسن الرداد، والنجمة الكويتية بثينة الرئيسي، والمطربة اللبنانية كارول سماحة.

ومساء الثلاثاء الماضي (22 نوفمبر)، تابع الجمهور في الحلقة الخامسة الفنانة الخليجية بلقيس فتحي. التي بدت مختلفة إلى حد كبير عن النجوم الذين استقبلهم البرنامج، بعد أن تبين وصول عدد متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي إلى مليوني متابع على “تويتر”، وأكثر من 5 ملايين على “إنستغرام”، و860 ألف متابع على “فيسبوك”.

وتمكنت النجمة من التعامل مع الأسئلة التي طرحها وسام بريدي، حيث قدمت الكثير من الأسباب المقنعة التي تدفعها إلى تسجيل حضور قوي لها على مواقع التواصل الاجتماعي. وواصل بريدي طرح المزيد من الأسئلة التي تناولت في مجملها مكانتها كامرأة في المجتمع، وأسرار وصولها السريع إلى عالم الشهرة والنجومية على الرغم من إصابتها بالرهاب الاجتماعي، فضلاً عن القدرة التي تمتعت بها لتسهم في تغيير الصورة النمطية للمرأة الخليجية.

حلقة هذا الأسبوع

ويستضيف وسام بريدي في الحلقة السادسة التي تبث مساء الثلاثاء (29 نوفمبر) النجمة اللبنانية نوال الزغبي، في حوار يبدأ حول أسباب عدم اهتمامها الدخول إلى العالم الافتراضي، في الوقت الذي لوحظ خلال العامين الماضيين اقتحامها العديد من منصات التواصل الاجتماعي، خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً لم تتجاوز العام ونصف العام، حيث تمكنت من استقطاب مئات الآلاف من المتابعين، فهل ستكشف نوال سر هذا التغير في حياتها، والأسباب التي دفعتها إلى التفاعل مع جمهورها عبر هذه الوسائل؟

يبث برنامج “أنت أونلاين” من تقديم وسام البريدي، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة آوان من خلال:  

(http://awaan.ae/show/207131/%D8%A3%D9%86%D8%AAONLINE).

entaonline-1 entaonline-2

You may also like...

0 thoughts on “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي… أسرار النجوم في العالم الافتراضي وسام بريدي يستضيف نوال الزغبي في سادس حلقات البرنامج الجديد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram