حسين الجسمي ومحمد حماقي ومحمد عساف في حفل واحد ليلة راس السنة في أبوظبي

جزيرة الماريه في العاصمة أبوظبي تعلن عن إقامة حفل غنائي وعروض الألعاب النارية المتميزة خلال رأس السنة الميلادية

فقرات يقدمها نجوم الغناء حسين الجسمي ومحمد حماقي ومحمد عسّاف

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 15 ديسمبر 2016: أعلنت جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، عن شراكتها مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، العلامة الرائدة التي تعمل تحت مظلّة “مجموعة إم بي سي”، لإقامة أضخم حفل غنائي خلال ليلة رأس السنة الميلادية. ويضم الحفل نخبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، وهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي والمصري محمد حماقي والفلسطيني محمد عسّاف، والذين سيمتعون الجمهور بمجموعة من أجمل أغنياتهم في ممشى الواجهة البحرية لجزيرة الماريه.

ويقدم الجسمي، وهو حاصل على عدة جوائز وصاحب أغنيات مثل “بودّعك” و”والله ما يسوى”، خلال حفل رأس السنة عدداً من الأغنيات التي لطالما أمتعت جمهوره على مدار عقدين من الزمان. ويعد الجسمي الذي كان ضمن فريق التحكيم في مسابقة “إكس – فاكتور العربية” الغنائية في عام 2013، واحداً من أبرز الفنانين الإماراتيين وأوسعهم شهرة حيث قدّم مجموعة من الأغنيات الشهيرة التي عبّر خلالها عن عشقه وفخره بوطنه الإمارات. ويترقب جمهور الجسمي كوكبة من أجمل أغانيه التي سيقدمها خلال أمسية متميزة لا تُنسى في ليلة رأس السنة.

ويقدم النجم المصري محمد حماقي مجموعة من أشهر أغنياته التي أمتع بها جمهوره على مدار عشر سنوات، ومنها “أحلى حاجة فيكي” و”وافتكرت” و”ما بلاش”، بالإضافة إلى عددٍ من الأغنيات من أحدث ألبوماته “عمره ما يغيب”.

ويصدح الفنان الفلسطيني الشاب المُكنّى بلقبي “عندليب فلسطين” والمتوّج بلقب مسابقة “أراب أيدول 2015” الغنائية محمد عسّاف بأجمل أغنياته التي اشتهر بها بين جمهوره. ومن المقرر أن يضفي عسّاف، صاحب الـ 27 ربيعاً أجواء مفعمة بالمتعة من خلال أغانيه التي قدمها خلال مسيرته الفنية القصيرة.

وبهذه المناسبة، قال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة “مبادلة للعقارات والبنية التحتية”: “استمتع ضيوف جزيرة الماريه بعروض موسيقية وترفيهية متميزة خلال احتفالات ليلة رأس السنة في العام الماضي، ويسرنا أن نواصل تقديم العروض الممتعة هذا العام وذلك من خلال شراكتنا مع شركة بلاتينوم ريكوردز، والتي نَعِدُ جمهورنا الكرام بأنها ستكون انطلاقة متميزة للعام الجديد 2017. ونحن نتطلع إلى تعزيز شراكتنا في عام 2017 وما بعده من خلال توفير المزيد من الفعاليات الممتعة لسكان العاصمة أبوظبي.”

من جانبه، قال تيمور مرمرشي، مدير عام شركة “بلاتينوم ريكوردز”: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نتعاون مع شركة مبادلة، باعتبارها المطور الرئيسي لجزيرة الماريه لإحياء احتفالات رأس السنة الميلادية المزمع إقامتها في الجزيرة. وسوف يستمتع ضيوف الحفل بمجموعة من الأغاني التي سيقدمها نخبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي فوق ممشى الواجهة المائية لجزيرة الماريه، وذلك قبل يضيئ أُفُق الجزيرة بعرض الألعاب النارية المبهر.”

ومن المقرر أن يحضر الحفل الغنائي أكثر من 10 آلاف شخص والذين سيشهدون العدّ التنازلي من قبل الفنان الإماراتي حسين الجسمي قبل أن

%d8%b1%d8%a3%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a9_%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b3%d9%85%d9%8a_%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9

You may also like...

0 thoughts on “حسين الجسمي ومحمد حماقي ومحمد عساف في حفل واحد ليلة راس السنة في أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram