بتوجيهات محمد بن راشد ..تحويل كأس سموه للقدرة الى مهرجان يستمر ثلاثة أيام.

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ..تم تحويل كأس سموه للقدرة إلى مهرجان كبير ومتميز يستمر ثلاثة أيام .

وتقرر ان تبدأ فعاليات المهرجان العالمي في الرابع من يناير 2017 بمدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم بكأس سموه للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كيلومتر فيما يقام كأس سموه للسيدات في الخامس من يناير المقبل لمسافة 100 كيلومتر وسيكون مسك ختام المهرجان بكأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة في يوم السبت السابع من يناير ولمسافة 160 كيلومترا.

وتدلل توجهيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتحويل هذا الحدث المهم لسباقات القدرة الى مهرجان على الرؤية الثاقبة لسموه والذي دفع بهذه الرياضة قدماً للأمام ليس على المستوى المحلي فحسب بل على النطاق العالمي حيث ان سموه وطوال السنوات الماضية كانت له رؤيته الحكيمة وساهم بشكل مباشر في تطوير وتقدم رياضة سباقات القدرة محلياً وعالمياً ويكفي أنه فارسها الأول الذي لايشق له غبار والذي يحرص دائماً وابداً على إثراء ساحاتها وميادينها بكل ماهو جديد ومبتكر .

ولا يتوقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم “فارس العرب” الذي احدث نقلة كبيرة ومتميزة يدركها القاصي والداني في سباقات القدرة وفي فترة زمنية وجيزة عند نقطة معينة من النجاح والتفوق وفي كل يوم يعمل على إثراء ساحة رياضة الفروسية والدفع بها قدما للأمام بأفكاره النيرة التي احدثت نقلات كبيرة لرياضة الفرسان ويكفي أن فرسان الإمارات وبفضل توجيهات سموه السديدة ودعمه اللامحدود اصبحوا يسيطرون على جميع البطولات العالمية في سباقات القدرة وهم المصنفون الأوائل عالمياً منذ سنوات ولازالوا يحتكرون الألقاب ولايرضون بغير المركز الأول.

وسيحدث تحويل كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة إلى مهرجان نقلة كبيرة لهذه الرياضة ويدعم مسيرة سباقات القدرة محلياً وعالمياً .

وسيكون مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشدآل مكتوم بمسماه الجديد من أكبر سباقات القدرة في العالم وسيعطي الفرصة للفرسان والفارسات من مختلف الفئات العمرية ليتنافسوا في قلب دانة الدنيا النابض وعلى مدى ثلاثة أيام ستكون حافلة بكل ماهو جديد في عالم رياضة سباقات القدرة .

ورفع سعيد بن حميد الطاير رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة ميدان نائب رئيس نادي نادي دبي للفروسية اسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمناسبة إقامة مهرجان سموه للقدرة بحلته الجديدة والذي سيتضمن إقامة ثلاثة سباقات على كأس سموه للإسطبلات الخاصة والمشاركة الفردية وكأس سموه للسيدات وكأس سموه للقدرة الذي يشارك فيه نخبة من الفرسان و الفارسات العالميات.. مشيراً إلى أن فارس العرب عودنا على الافكار الخلاقة والمتميزة .

وقال الطاير ” لاشك ان تنظيم مثل هذا المهرجان سيعطي سباقات القدرة زخماً كبيراً يتخطى الحدود ويؤكد الدور الكبير والبارز لسموه في رفد ودعم رياضة الفروسية بصفة عامة وسباقات القدرة على وجه الخصوص كما انه سيحدث حراكاً على كافة المستويات محلياً وعالمياً ويخلق تنافساً شريفاً بين الجميع من اجل المشاركة في هذا الحدث الذي يحمل إسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الراعي الأول لرياضة الفروسية والذي يسهم في تطويرها وازدهارها وتقدمها منذ سنوات”.

وأكد ان اللجنة المنظمة لهذا المهرجان ستعمل مبكراً من أجل أن يتحقق النجاح الباهر لهذا المهرجان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى العالم ..مشيرا الى ان الكوادر العاملة في تنظيم سباقات القدرة اكتسبت من الخبرات التراكمية الكثير وهي جاهزة لاضافة نجاحات جديدة تؤكد وترسخ تميز ونجاح كافة الاحداث والفعاليات التي تقام على أرض الإمارات الحبيبة.

وتقدم محمد العضب مدير نادي دبي للفروسية بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي ظل يقدم كل ماهو متميز في عالم الفروسية ويثري الساحة بكل فكر جديد ويخلق حراكا متفرداً ..كما توجه بالتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الذي يدعم هذه الرياضة وايضاً نادي دبي للفروسية الأمر الذي كان له أكبر الأثر في النجاحات التي ظل يحققها .

وقال العضب إن الكثير من الفعاليات ستصاحب هذا المهرجان العالمي الكبير ومنها المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة في الرابع من يناير المقبل للكشف عن كافة الامور الخاصة على ان يقام حفل استقبال على شرف كافة الوفود والفرسان والفارسات المشاركين بالمهرجان في الخامس من يناير .

وأكد ان اللجنة المنظمة قامت بتوجيه الدعوة إلى فرسان وفارسات العالم للمشاركة في سباقات المهرجان واستعدت للمشاركة العريضة وغير المسبوقة من قبل الفرسان ..مشيرا الى ان باب المشاركة سيكون مفتوحاً للاشتراك في كأس الإسطبلات الخاصة وكأس السيدات وذلك بهدف إثراء المشاركة وخلق التنافس بين تلك الفئات .

You may also like...

0 thoughts on “بتوجيهات محمد بن راشد ..تحويل كأس سموه للقدرة الى مهرجان يستمر ثلاثة أيام.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram