الممثل الكوري وون هو تشونغ في ضيافة “وشوشة chat” على تلفزيون دبي

يتنظر الجمهور العربي أمسيات السبت على تلفزيون دبي، لمتابعة دردشة فنية راقية تشارك بها كل من هيا الشعيبي ودرة وشانن مونيان ودوللي عياش، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، حيث تستعرض النجمات آخر أخبار وحكايا وخفايا مشاهير الوطن العربي، ويطرحن الآراء من منطلق خبراتهن، في حوار هادئ وسلس ضمن برنامج “وشوشة chat”.

انطلقت حلقة الأسبوع الماضي بخبر أحدث صدى واسعاً على امتداد الوطن العربي في الآونة الاخيرة، وشكّل صدمة لمحبّي النجمة شيرين عبد الوهاب، حين أعلنت اعتزالها، لتعود وتعزف عنه بعد أقل من أربع وعشرين ساعة. وطرحت مقدمات البرنامج الآراء حول هذا الموضوع، وما أثاره من ضجة واعتراض في الوسط الفني، من منطلق أن شيرين في قمة عطائها. ورجّح البعض أن تكون شيرين قد تعرضت لضغوطات نفسية قاسية قادتها لمثل هذا القرار في لحظة غضب أو ضعف، أو شعرت بتقصير تجاه ابنتيها.

وتساءلت المتحاورات عن الأسباب التي تقود النجوم إلى الاعتزال باكراً، واتفقن على أنه قرار شخصي يتخذه الفرد إذا كان يود الابتعاد عن الأضواء. وختمت دوللي عياش بمقولة لمنصور الرحباني: “الفنان الأسطورة يتقن دائماً متى يختفي من الصورة”.

ثم علّقت المقدمات على المواقف المتسرّعة والعفوية للمطربة أصالة بصورة متكررة، لتضع نفسها في مواقف حرجة. وكانت هذه المرة بعد نشرها لصور بطاقات مدرسية خاصة بتوأميها، يظهر فيها عنوان وأرقام هاتف منزلها، ثم حذفتها، واستبدلتها بصورة لها من أيام الطفولة، معلقة أنها لطالما كانت طفلة اندفاعية في تصرفاتها، واتفقت حسناوات “وشوشة chat” أن أصالة لم تتقصّد نشر الصورة، وأن مثل هذه الأحداث تقع سهواً، وأن تصرفها نابع حتماً من عفويتها المعهودة، والمهم أنها تداركت الأمر.

أما الوشوشة الثالثة فتناولت موضوع هوس المعجبين بالفنانين، وكيف أدّبت الفنانة نجوى كرم المعجب الذي رمى المال تحت أقدامها بقولها: “المال لا يشتري أحداً” فتبنّت هيا الشعيبي موقف نجوى معتبرة أنه “كلام مُلوكي”، وأضافت درّة أن حب “الفانز” هو رأسمال الفنان، ولكن يجدر بهم احترام أوقات وخصوصيته. وهنا لم تسلم المقدمات من لسعات “مدام روج” التي تطل بين الحين والآخر وتعقّب على الأحاديث بسخرية ماكرة.

تضمنت الوشوشة الرابعة تسجيلاً صوتياً للممثلة نادين الراسي، تحرّض فيه معجبيها على شن حرب افتراضية على مسلسل “زوجتي الثانية”، متهمة زوجها السابق (المشارك في هذا العمل الدرامي) باستخدام اسمها وشهرتها لدخول عالم التمثيل، فاعترضت المقدمات على فكرة إقحام الفانز واستغلالهم لمآرب انتقامية لتلبية رغبات الفنان.

وتطرقت الوشوشة الخامسة إلى حديث من مقابلة متلفزة للممثلة نادين نسيب نجيم، عن تفرقتها من حيث التربية بين الصبي والفتاة؛ فاختلفت الآراء حول هذا الموضوع، وعزا البعض التفرقة إلى واقع وطبيعة مجتمعنا الذكوري، حيث يحق للرجل ما لا يحق للأنثى، وعارض البعض هذا النهج، مشدداً على ضرورة التربية المتساوية بين الجنسين، وتحصين الأطفال بالأخلاق والقيم المنبثقة من عاداتنا وتقاليدنا كمجتمع شرقي.

وفي ختام الحلقة، تم التطرق للنجمة أسيل عمران، والانتقادات السلبية التي لاحقتها بعد طرح أغنيتها المشتركة “Don’t you need somebody” مع فريق أجنبي. وجاء رأي المقدمات إيجابياً بعد سماع الأغنية، مع التأكيد على خلوّ الكلمات العربية في الأغنية من أي كلام أو مضمون مسيء، كما وجّهن تحية للَباقة ورقي ونجاح أسيل عمران. واختتمت الحلقة بمقتطفات من أغنيات قديمة لأم كلثوم وفيروز ومحمد منير، تتضمن إيحاءات مدوية واضحة بسياق شعري راقٍ.

الحلقة القادمة

في حلقة السبت (17 ديسمبر) من “وشوشة chat” تطرح المذيعات الأربع حول الطاولة النسائية المستديرة موضوع طلاق النجوم الذي كان وسيبقى أكثر المواضيع إثارة للجدل والأقاويل. ومن الوشوشة عن الطلاق إلى رغبة سميرة سعيد في الزواج مجدداً، فهل سيبقى زواجها مجرد تمنّي أو ستكشف عنه قريباً؟ وما هو رأي ابنها حيال فكرة زواجها؟ وبعد الحديث عن المودة في الزواج، كيف سيكون النقاش حول الضجة التي أشعلتها الفنانة الشابة شما حمدان بعد عناقها الأسطورة عبد المجيد عبد الله؟ وكيف أثارت هذه الحادثة آراء الجمهور حول فوبيا الفنانين ووقع التعرف بهم عن قرب؟ وفي باقة وشوشات حلقة هذا الاسبوع أيضاً، ما الذي قد يصيب مذيعات وشوشة بالرهاب؟ في الوقت الذي سيحل الممثل الكوري وون هو تشونغ ضيفًا على الجلسة النسائية، ليعلن عن قراره بالزواج من أربع، فهل سيتم بالفعل توفيق رأسين بالحلال في هذه الحلقة؟!

chat-2

You may also like...

0 thoughts on “الممثل الكوري وون هو تشونغ في ضيافة “وشوشة chat” على تلفزيون دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram