علاج البديكور الطبي

إذا كنت تعانين من بشرةٍ جافةٍ أو كعبين متشققين فلا بد أن تقصدي تيبس أند توز لتعيدي الترطيب والحيوية لبشرة قدميك مع علاج بديكور فوتلوجيكس المتوفر الآن في كل فروع تيبس أند توز بسعر ١٥٥ درهم. يعتمد علاج فوتلوجيكس على مكونات صيدلانية وتكنولوجيا رائدة للعناية بالبشرة، وهذا يسمح له بتوفير حلٍ سريعٍ ومثالي للمشاكل التي تعاني منها بشرة قدميك.

 

ابدأي جلسة البديكور الطبي بنقع القدمين في منظِّفٍ لطيف  بدرجة Ph معتدلة. و هو يعمل على ترطيب وتنعيم الجلد الجاف  بفضل تركيبته المضادة للميكروبات وعبيره المنعش .استمتعي بعدها بسكراب أعشاب البحر المقشِّر الذي يعتمد على أجود أنواع الطحالب العضوية المستوردة والذي يعمل مع الزيوت الأساسية والأحجار البركانية المصقولة على تقشير البشرة بلطف دون التسبب بإيذائها.

 

بعد أن تصبح بشرة قدميك ناعمة يحين وقت تدليلها برذاذ تنعيم الجلد الجاف الذي يتمتع بفعاليةٍ عالية في محاربة الجلد القاسي والمتضرر. ولجرعةٍ إضافيةٍ من الحماية لبشرتك سيتم تدليكها بكريم DD الخالي من المعطرات والذي سيحول القدمين المتعبتين إلى رائعتين بفضل تركيبة “سبيرولينا” الحائزة على براءة اختراع والغنية بخلاصة الطحالب والتي سترطب وتنعّم حتى أكثر أنواع البشرة جفافاً وحساسيةً وتعيد الحيوية لها.

 

بعد الحصول على بشرة قدمين ناعمة كبشرة الأطفال تأتي مرحلة تقليم الأظافر والتخلص من البشرة القاسية حولها. الآن وقد أصبحت أظافرك بأفضل حالة يحين وقت الجزء الأروع في علاج فوتلوجيكس وهو المساج المميز الذي سيترك قدميك ناعمتين كالحرير مع بشرةٍ جديدةٍ ونضرة. وأخيراً اختاري طلاء أظافرجميل من تيتو لإنهاء الإطلالة بشكلٍ مثالي.

 

unnamed

You may also like...

0 thoughts on “علاج البديكور الطبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram