جزر السيشل تدعو عشاق الرفاهية لقضاء أوقات ساحرة في الوجهة الجديدة والفاخرة سيكس سينسيز زيل باسيون في جزيرة فيليستيه

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ عن افتتاحها أول وجهةٍ لها في جزر السيشل تحت اسم ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘. ويحتل المنتجع الفاخر مكاناً مميزاً في جزيرة فيليستيه الخلابة ويشغل قرابة ثلث مساحتها الإجمالية. تستغرق الرحلة إلى جزيرة فيليستيه مسافة 20 دقيقة على متن الطائرة المروحية أو ما يقارب 30 ميلاً بحرياً (55 كم) من شمال شرقي مطار سيشيل الدولي الواقع في جزيرة ماهي، أكبر جزر السيشل.  

وانطلاقاً من رؤية ’سيكس سينسيز‘ الشهيرة والتي تسعى إلى توفير الخدمات والمرافق المبتكرة من الدرجة الأولى من جهة والاهتمام بالمسؤولية البيئية من جهة أخرى، تم تصميم المنتجع ببراعة وحرفية ليحتضن المناظر الطبيعية الخلابة التي تنبض بالجمال الأخّاذ. تتيح لكم معالم ’سيكس سينسيز‘ المرتفعة في الجزيرة الاستمتاع برؤية آفاقٍ لا مثيل لها من المحيط والجزر المجاورة، وتحتضن هذه المساحات الطبيعية 28 فيلا فاخرة تضم كل واحدة منها غرفة نوم ومسبح مجهز بأفضل التجهيزات، إضافةً الى اثنتين من الفيلات مع غرفتي نوم ومسبح.

يقدم فريق الطهي بقيادة الشيف الماهر ريتشارد لي أطباقاً شهيةً في وجهات تناول الطعام المتنوعة، ويفتح مقهى ’ذا آيلاند كافيه‘ أبوابه على مدار اليوم ليقدم مأكولات لذيذة بتوليفات مستوحاة من المطبخ الآسيوي والأفريقي والأوروبي، كما يتسنى للضيوف الاستمتاع بالوجبات اليومية في الردهة المكشوفة ومشاهدة الأطباق التي تُحضّر من محطة الطهي المباشر، أما ركن المشروبات ’لاكانبيز‘ الواقع في الطابق العلوي من ’ذا آيلاند كافيه‘، فيقدم تشكيلة من المشروبات الشهية والمعتّقة في أجواء مميزة تحاكي مخبأ القراصنة، بينما يوفر مطعم ’أوشن كيتشن‘ بإطلالته الرائعة على المحيط قائمة مذهلة من الأطباق العضوية الطازجة، وبإمكان الضيوف الاستمتاع بمذاق أشهى المشروبات والكوكتيلات والاستجمام في ’كوكو بار‘ الواقع على جانب حوض السباحة. في حين يشكل مطعم ’ذا واين فولت‘ وجهةً فاخرةً للراغبين بقضاء أوقاتهم وسط الأجواء الراقية  والاستمتاع بعشاء مميز محضّر تبعاً لذوقهم الخاص. وإضافة إلى هذه الخدمات، توفر كل فيلا مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام تتميز كل منها بإطلالات ساحرة، بينما تتوزع العديد من وجهات الطعام المذهلة في جميع أنحاء الجزيرة.

وكما هو معتاد في الأماكن الجذابة التي تخطف الأنظار كجزيرة فيليستيه، حافظت ’سيكس سينسيز‘ على جوهرها والتزامها المعهود، لذا تم إنشاء مركز سبا ’سيكس سينسيز‘ على قمة التكوينات الصخرية الشاهقة بالقرب من المحيط ليستمد الطاقة الإيجابية من الطبيعة التي تمثل القوة العظمى في هذه الحياة. يقدم المنتجع الصحي البديل علاجات مخصصة للضيوف ريثما يفتتح مركز سبا ’سيكس سينسيز‘ المذهل أبوابه رسمياً في يناير القادم.   

تتضمن المرافق الأخرى حوض سباحة مذهل ومتماهٍ مع الأفق يمتد على مساحةٍ توفر إطلالة بانورامية على جزر السيشل المحيطة ويتيح للضيوف الاستمتاع بمشهد تلاطم الأمواج على صخور الجزيرة ورؤية الشواطئ الرملية البيضاء الثلاثة، إضافة إلى فيلا ’ترولولو‘ المخصصة للضيوف الصغار وصالة ألعاب رياضية تحت إشراف مدرب شخصي وحصص للطهي، كما يوفر المنتجع مغامرات للبحث عن الكنز وسينما مميزة تحت النجوم ومكتبة للراغبين بالقراءة. يتيح مركز المنتجع ’إكسبيرينس سينتر‘ للضيوف فرصةً رائعةً للسباحة مع السلاحف البحرية حيث يوفر لهم جميع المعدات المطلوبة لخوض الأنشطة المائية ورحلات الغوص في أنحاء الجزيرة، وبإمكان رواد ’سيكس سينسيز‘ أيضاً تنظيم رحلات صيد خاصة بهم وزيارة الجزر المجاورة على متن القوارب والتنزه في ’كوكو دو مير فالي‘ الذي يعتبر وجهة شعبية لعشاق المغامرة أو خوض تجربة تسلق قمة الهضبة إلى ’سن سيت هيل‘ والاستمتاع بمنظر هبوط الليل الساحر.     

هل ترغبون بالابتعاد عن أجواء المدينة الصاخبة في يناير 2017؟ لا تفوتوا تجربة أرقى المنتجعات مع إجازة ’سيكس سينسيز‘ الفاخرة من 12 حتى 16 يناير مقابل 47,160 درهم إماراتي لشخصين. يشمل العرض إقامة فاخرة في فيلا ذات إطلالة بانورامية مع مسبح ووجبة فطور شهية إضافة إلى توفير حوّامة لنقل النزلاء من وإلى الجزيرة وخدمة المسار السريع والنقل إلى جانب الرحلات الدولية على متن طيران الإمارات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:   www.elegantresorts.ae

’سيكس سينسيز زيل باسيون‘
انقر هنا لتنزيل هذا الصورة بدقة عالية

’سيكس سينسيز زيل باسيون‘

انقر هنا لتزيل هذه الصورة بدقة عالية

حول ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘:

يقع منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ في موقع مميز في قلب جزيرة فيليسته، خامس أكبر جزيرة من جزر السيشيل. ويتمتع المنتجع بإطلالات ساحرة على آفاق لا مثيل لها على المحيط والجزر المجاورة. يشغل المنتجع الذي يضم 30 فيلا فاخرة ثلث مساحة الجزيرة الإجمالية وقد تم تصميمه ليحتضن المناظر الطبيعية والجمال البكر الأخّاذ.

يقدم منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ خيارات متنوعة لتناول الطعام في أجواء تجمع الراحة والأناقة، ويوفر مأكولات طازجة من البيئة المحيطة، كما يتيح لكافة روّاده مجموعة واسعة من الأنشطة والرحلات وخدمات الاستجمام والعافية في مركز سبا ’سيكس سينسيز.‘  

يقع مركز سبا ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ في أحضان الصخور الجميلة المطلة على البحر، وتتناغم جميع مرافق المنتجع الصحي من الفيلات المخصصة للعلاجات والمرافق والتجهيزات التي تسمح بتجربة فريدة ومنصة اليوجا بشكل انسيابي مع الطبيعة الساحرة المحيطة.   

حول منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘:

تدير منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ 11 منتجعاً و28 مركز سبا موزع في 19 بلد مختلف تحت علامات تجارية تحمل اسم: ’سيكس سينسيز‘ و’إيفاسون‘ و’سيكس سينسيز سبا‘. ومن المقرر أن تسهم خطط التنمية في توسيع محفظة العلامة إلى ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمسة القادمة لتضم منتجعات وفنادق ومراكز سبا هي اليوم في طور الافتتاح في كل من النمسا وبوتان وكمبوديا والصين ومصر وفيجي وفرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا ونيكاراجوا وسويسرا وتايوان وتايلاند وتونس والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

تدير سلسلة ’سيكس سينسيز‘ منتجعات تحتل مواقع نائية في قلب الجمال الطبيعي الساحر، وتشتهر بتصاميمها المميزة والمتنوعة. تحظى منشآت ’سيكس سينسيز‘ التسع بحرص الإدارة والتزامها بالمجتمع والاستدامة والعافية وجمال التصميم. كما تستعد ’سيكس سينسيز‘ لافتتاح فنادق جديدة عام 2019 ستشغل للمرة الأولى مواقع في المدن وسوف تعمل وفق نفس الرؤية والقيم التي تعمل بها منتجعاتها الحائزة على العديد من الجوائز.

تقدم مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ مجموعة واسعة من خدمات العافية والاستجمام وتجديد النشاط وعلاجات الجمال تحت إشراف نخبة من المعالجين الخبراء، وتتواجد مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ في جميع منتجعات ’سيسكس سينسيز‘ و’إيفانسون‘ الفاخرة، إضافة إلى 18 مركز سبا مستقل في الفنادق والمنتجعات الراقية، كما تتواجد في صالة الدرجة الأولى لاثنين من المطارات الكبرى.  

تقدم علامة ’إيفاسون‘ الفاخرة اثنين من المنتجعات الفاخرة التي تنتهج فلسفة منتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ التي تلتزم الاستدامة البيئية لخدمة المجتمع. كما تركّز المرافق العائلية بشكل كبير وفعال على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والاهتمام بالاحتياجات الشخصية.

DCIM102MEDIA

DCIM102MEDIA

spa_treatment_room_-six-senses-zil-pasyon

You may also like...

0 thoughts on “جزر السيشل تدعو عشاق الرفاهية لقضاء أوقات ساحرة في الوجهة الجديدة والفاخرة سيكس سينسيز زيل باسيون في جزيرة فيليستيه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram