إدوارد وإنجي قصابي في ضيافة “وشوشة chat” على تلفزيون دبي

ـ تمكّنت النجمات هيا الشعيبي ودرّة وشانن مونيان ودوللي عياش من جذب اهتمام المشاهد العربي لمتابعة آخر دردشاتهن الفنية، في البرنامج الحواري غير التقليدي بكل المقاييس (وشوشة Chat)، حيث تفوّق المحور النسائي في تقديم وتحليل آخر وأبرز أخبار المشاهير المتداولة عبر كافة وسائل الإعلام، وعالم السوشيل ميديا وتميّز بقدرة حوارية ملفتة، راقية وموضوعية جعل من سهرة السبت على تلفزيون دبي، ابتداءً من الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات موعداً ثابتاً لبرنامج رائد في تميّزه.

ـ الحلقة السابقة ـ

لمن تتوجّه الدراما الخليجية؟ سؤال افتتحت به دوللي عياش الحلقة السابقة من “وشوشة Chat” وجاء جواب هيا الشعيبي سريعاً “تتوجّه لأهل الخليج وكل العرب”. فعلى خلاف ما يشاع، إن اللهجة الخليجية مفهومة ومن لا يتمكن من فهم جميع العبارات يتشوّق حتماً لمتابعة قصة المسلسل، وقد ساهمت شبكات التواصل الاجتماعي في تأمين الانتشار الأوسع للدراما الخليجية وقد لمست هيا ذلك في فترات سفرها ولقائها بالناس ومحبتهم لها، فيما علّقت درة أن المسلسلات المصرية تبقى الأكثر انتشاراً، والعمل الجميل يفرض نفسه بصرف النظر عن لهجته. وأثنت دوللي على تقدّم الدراما اللبنانية، وتمنّت توسّع إطار انتشارها لما تحتضنه من مواهب فنية تستحق النجومية.

دخل “الهضبة” عمرو دياب موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد استحواذه على أكبر عدد من الجوائز الموسيقية العالمية (٧ جوائز)، وقد باركت المقدمات لإنجاز عمرو الجديد، وأشادت بتألّق مسيرته الفنية وديمومة نجاحاته في عالم الفن، كما نوّهت بلائحة الفنانين العرب الذين تمكنوا من دخول موسوعة غينيس مثل الفنان تامر حسني وسعد المجرد، وقد سبقهم إلى هذا الانجاز العالمي المطرب السوري القدير صباح فخري لغنائه لمدة عشرة ساعات من دون استراحة، ضمن حفل في مدينة كراكاس الفنزويلية.

أثارت هذه الوشوشة حفيظة “مدام روج” فطلبت من المقدمات سبباً لدخول كل منهنّ كتاب غينيس، رشّحت هيا نفسها كالمرأة الأكثر سُمنة، ودوللي الأكثر هضامة وخفة دم، أما شانن فرشّحتها هيا لتكون السيدة الأمريكية الوحيدة الجامعة أكثر عدد من الصداقات العربية، وكانت أمنية درّة دخول كتاب غينيس كأهم صانعة خير في العالم.

استغربت المقدمات في الوشوشة الثالثة، مظهر الممثل البحريني خالد الشيخ بعد عرض صورة تظهر لحيته الطويلة، وتساءلت عن سبب انسحابه منذ أكثر من خمس سنوات عن الساحة الفنية رغم عدم إقراره بالاعتزال، واكتفائه بالتصريح ” أنا لا أطيق الموسيقى وأريد الابتعاد عن كل ما يتعلق بالفن” فرجّحت هيا سبب ابتعاده كنتيجة للإرهاق والتعب من المجال الفني وضغوطاته، وتذكّرت درة قرار الفنان فضل شاكر بالعزوف عن الغناء لسبب ديني، أما شانن فاعتبرت أن هذا الأمر شائع بين الفنانين كالممثلة سيلينا غوميز التي دخلت مصحاً علاجياً بعد معاناتها من حالات الاكتئاب.

تناولت الوشوشة الرابعة تصريحات عُرضت للفنانة نجوى كرم تتحدث فيها عن حقوق المرأة وحدودها من جهة، وإقرارها بإقدام زوجها السابق على صفعها من جهة أخرى، وهنا اعترضت درة بشدة على كلام نجوى مشددة على الاحترام المتبادل بين الزوجين، والضرب مرفوض إن من ناحية الرجل أو الأنثى. أما هيا ودوللي فوجهتا تحية لجرأة نجوى كرم على التصريح بتعرضها لصفعة من طليقها، وتعقيباً على الحديث، استعانت شانن بقول أمريكي مأثور “من حق الفتاة ضرب الرجل أما العكس غير مقبول”.

تناقشت المقدمات في سياق الوشوشة الخامسة عن ضرورة استعانة الفنان بمديرٍ لأعماله، وهل يُشترط أن يكون هذا الأخير من أفراد عائلته؟ فضّلت درّة أن يكون مدير أعمالها من خارج دائرتها العائلية، وبعد اعتمادها لفترة طويلة على نفسها قررت ايلاء أمور العقود الفنية، ومناقشة المسائل المادية لمدير أعمال في مصر، كي تتفرغ هي كلياً للشؤون الفنية. أما هيا فترنمت أغنية حب لزوجها ومدير أعمالها وأصرّت أنها لا تأتمن سواه على أموالها، وثقتها به عمياء، فحاولت دوللي تحذيرها بتعداد أسماء الفنانات اللواتي تعرضن للخيانة من قبل أزواج كانوا مدراء أعمالهن، وتدخلت شانن لتؤكد على كلام دوللي بسردها قصة طرد توم كروز لشقيقته ومديرة أعماله، إنما هيا لم تقتنع معتبرة أن التوفيق والحظ يلعبان لصالحها وهي محظوظة باختيار زوجها لإدارة أعمالها.

تضمنت الوشوشة السادسة أغرب تصريح للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج إسعاد يونس، حيث اعترفت بحلم لطالما راودها وهو الزواج من ميكانيكي يأتيها ملطخاً بالشحم، ويُسكِنها فوق السطوح، فضحكت المقدمات لعفوية وبراءة وخفة دم شيرين واعتبرن أنها ربما ملًت من ضجيج الوسط الفني وحياة الأضواء والترف وتتمنى عيشة الناس البسطاء وأولاد البلد “الجدعان”.

تضمنت الوشوشة السابعة نقاشاً حول دخول حاملات الألقاب الجمالية معترك التمثيل، فرحّبت شانن بالفكرة من منطلق تجارب نجمات بارزات دخلن هوليوود من عالم عرض الأزياء ثم أبدعن كممثلات كالجميلة كاميرون دياز. وشددت درة أن للتمثيل قواعد ومتطلبات صعبة وحب التمثيل هو الحافز لامتهانه وليس بغية الشهرة فقط، وتابعت أن تحدي كل الجميلات يبقى في إثبات النفس معتمدين على الموهبة أولاً ثم على تطويرها والثبات في النجاح، فوافقتها درة معتبرة أن الجمال وحده لا يكفي، والموهبة الحقيقية تكمن في الكاريزما والقبول، وليس شرطاً أن يدخل الجميع معاهد للفنون أو أن يتمتعن بجمال خارق، المهم من منهن ستثبت أنها قادرة على الاستمرار بعد أول وثاني عمل درامي لها؟ كما اتفقت جميع المقدمات أن جمال الروح يطغى على الجمال الخارجي، وهو الذي يبرز ويدوم في النهاية.

حلّت خبيرة المظهر مايا حداد ضيفة عبر تقرير تلفزيوني استعرضت فيه آخر صيحات الموضة، كما عبّرت عن شغفها بمهنتها واستمتاعها برسم ملامح بروز الشخصيات من الألف إلى الياء في المسلسلات، كما تجوّلت في المحال التجارية واختارت ملابس تليق بالفنانة قمر، وملك الرومنسية وائل كفوري، وفارس كرم، ومايا دياب، ونادين نسيب نجيم. ثم وجّهت المقدمات تحية لمايا منوّهين بذوقها، وقدرتها على النجاح في أصعب المهمات الموكلة إليها لمطابقة الملابس والشكل على الحقبة التاريخية أو الميزات الاجتماعية في الأعمال الدرامية، كما تم وصفها بالمُتفانية لمهنتها إلى حد الرد على اتصالات العمل بعد ساعة متأخرة من الليل.

ـ هذا الأسبوع ـ

تجتمع مذيعات “وشوشة Chat” في حلقة هذا الأسبوع لتناقش سلسلة من الوشوشات ويدور بينهن السجال والحيرة بين مؤيد ومعارض، بدءاً بموضوع الخلاف العلني بين المشاهير وحمواتهم، إلى حالة بدر آل زيدان حينما صرّح أمام جمهوره عن اسم فريق كرة القدم الذي يشجّعه، فمن هو فريقه المثالي؟ وإلى أي حد يصل في شدة حماسته؟

أما عن إطلالات مايا دياب فهل تتعمّد الظهور المطابق لمقاييس النجمات العالميات؟ وما هو السبب الحقيقي لتكرار تقليدها للأمريكية بيونسي؟!  أما أكثر الوشوشات إثارة للجدل فتمثّلت في الإعلان التسويقي الذي أساء إلى العندليب عبد الحليم حافظ، وما صلة هذا الإعلان بالملابس الداخلية؟ وما هي تفاصيل قصة فستان زفاف خبيرة التغذية العالمية إنجي قصابي؟ وهل حقاً صدر أمر بالحجز عليه في أحد المطارات العربية؟ هل ستعترف بالحقيقة كاملة لمقدمات البرنامج؟

وماذا سيقول الممثل المصري صاحب الدم الخفيف إدوارد؟ هل يرتاد النادي الرياضي رغبة في اللياقة البدنية؟ أو هي وسيلة عصرية لزيادة عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي؟ والمزيد من الوشوشات عن عالم المشاهير تتابعون تفاصيلها وتكتشفون حقائق ما وراء أخبار النجوم والشائعات التي تطالهم دائماً في برنامج “وشوشة Chat” على تلفزيون دبي، كل أمسية سبت تمام العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

 

You may also like...

0 thoughts on “إدوارد وإنجي قصابي في ضيافة “وشوشة chat” على تلفزيون دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram