دبي للطالبات تنظم أول معرض تطوع رقمي لطالباتها بالتعاون مع 25 مؤسسة خيرية

دبي في 29 يناير/ وام / نظمت كلية دبي التقنية للطالبات أول معرض رقمي للعمل التطوعي وذلك ضمن برنامج الأعمال التطوعية بالكلية تحت عنوان “روح العطاء”.

يهدف المعرض إلى تنويع فرص التطوع لدى الطالبات بما يعزز حب العمل الخيري ويشجعهن على الانخراط فيه من منطلق أن التطوع واجب وطني ومسؤولية إنسانية .

تم خلال المعرض إطلاق “وثيقة روح العطاء” التي تتضمن بنودا تؤكد ضرورة التزام كل طالبة بأخلاقيات ومبادئ العمل التطوعي والأمانة والمصداقية حيث تلزم كل طالبة قبل التطوع بالتوقيع على هذه الوثيقة .

وحول فكرة المعرض والوثيقة التي تم إطلاقها تحدثت الدكتورة طريفة الزعابي مدير كلية دبي للطالبات وأوضحت أن إقامة معرض للعمل التطوعي أصبح جزءا من الفعاليات الأساسية للكلية بعد اعتماد كليات التقنية العليا للتطوع كمتطلب تخرج وتم وضع آلية تنظم هذا العمل وتدعم تعزيز فرص الطلبة لإنجاز ساعات تطوعية.

وثمنت الزعابي تعاون المؤسسات الخيرية التي رحبت بفكرة المعرض الرقمي وبادرت بتقديم فرص تطوعية متنوعة للطالبات.. وذكرت أن الطالبات تفاعلن كثيرا وأبدين حماسة للعمل التطوعي خاصة أن المعرض يتزامن مع عام الخير 2017 في الدولة ويمثل التطوع أحد المحاور الهامة في هذه المبادرة الوطنية وتساهم الكليات من خلال العمل التطوعي في تعزيز قيم العطاء والانسانية والروح الوطنية في نفوس الطلبة.

You may also like...

0 thoughts on “دبي للطالبات تنظم أول معرض تطوع رقمي لطالباتها بالتعاون مع 25 مؤسسة خيرية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram